رياضة

أبن شُبرا يتوج أفضل مُدير إداري في المُمتاز ب مجموعة الصعيد

كتبت : جهاد فؤاد

توج عبدالمنعم حسن “طاطا” إبن شُبرا الخيمه و مُحافظة القليوبية و أبن جريدة الأهرام المُدير الإداري لفريق نادي طامية ك أفضل مُدير إداري فى المجموعة الأولى بـ الدوري المُمتاز “ب” مجموعة الصعيد لما قام به من تطوير إداري لمنظومة نادى طامية خلال الخمسة أسابيع الماضية و وضع فريق طامية في مكانه مرموقة وسط أندية الصعيد.

فكان خير من قام بمهامه مابين عمله الإداري مع النادى و أتحاد كُرة القدم طبقا للوائح و القوانين المعمول بها للموسم الجديد 2021/2022.

أبن شُبرا يتوج أفضل مُدير إداري في المُمتاز ب مجموعة الصعيد

كما يجيد التعامل مع اللوائح المنظمة لكُل المُسابقات المحلية و الدولية و حاصل على كافة الرخص الإدارية محلياً و عالمياً ويحظى بعلاقات قوية و مُحترمة مع أصحاب القرارات لما له من خبرات أدارية على مدار سنوات طويله عمل خلالها تحت اشراف أصحاب الخبرات الادارية.

و هو ما عاد بالنفع على نادي طامية و الفريق الأول له و للمنظومة الأدارية داخل النادي و هو ما نال أشادة الكابتن رمضان رجب المُدير الفني للفريق و الأستاذ مُحسن على جميل رئيس مجلس الأدارة.

خاصاً بعد صعود الفريق إلى الدوري المُمتاز ب هذا الموسم بعد فوزه على فريق ابشواى بملعبه بهدفين و تصدره المجموعة برصيد 48 نقطة.

أقرا أيضا

بيراميدز يؤهل المُصابين أستعداداً لأستئناف بطولة الدوري العام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى