رياضة

بيراميدز يؤهل المُصابين أستعداداً لأستئناف بطولة الدوري العام

كتبت : جهاد فؤاد

يواصل فريق نادي بيراميدز أستعداداتة لأستئناف بطولة الدوري العام المصري المُمتاز بـ لقاء فريق نادي البنك الأهلي و فريق نادي غزل المحلة ودياً و لتأهيل لاعبية العائدين من أصاباتهم مع الفريق.

يواصل اللاعب الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف تدريباته العلاجية و التأهيلية من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا قبل بداية بطلوا الدوري العام المصري و حرمته تلك الإصابة من مُباريات الفريق الثلاثة الأولى في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

بيراميدز يؤهل المُصابين أستعداداً لأستئناف بطولة الدوري العام

و كان اللاعب الدولي التونسي يُعاني من إصابتة بشد في عضلة السمانة كان تعرض لها قبل مُباراة فريق نادي المقاصة في بداية مشوار الدوري ليغيب على إثرها عن اللقاءات الثلاثة أمام فريق المقاصة و فريق فاركو و فريق الاتحاد السكندري.

و أكد الجهاز الطبي لفريق نادي بيراميدز أن فخر الدين مستمر في أداء برنامجه العلاجي و التأهيلي على أن يعود لتدريبات الكرة مجددا خلال أسبوع من الآن على أمل تجهيزه لمواجهة فريق النادي المصري المُقبلة في مُسابقة الدوري.

كما عاد اللاعب إسلام عيسى صانع ألعاب الفريق إلى الملعب مجددا بعد غيابه مؤخرا لإجراء الجراحة في الأنف وخضع عيسى لجراحة طبية قبل عدة أيام لإصلاح كسر في الأنف تعرض له خلال مُباراة فريق نادي عزام التنزاني في ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية بتنزانيا.

و بدأ إسلام عيسى برنامجه التأهيلي و العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بنادي بيراميدز و الذي حدد مُدة زمنية قدرها أسبوعين.

ذلك لخوض التدريبات التأهيلية بدون احتكاك تماما لأستعادة جاهزيته الطبية تمهيدا للمُشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق.

أقرا أيضا

قائمة تونس | تواجد نجمي الأهلي و الزمالك و غياب لاعب بيراميدز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى