فن ومنوعات

تفاصيل تعدي النجم Woody Harrelson على أحد الأشخاص بالضرب

هاجر أحمد

قام النجم Woody Harrelson بضرب رجلاً ما بعدما قام ذلك الرجل بإلتقاط صور للنجم Woody Harrelson وطلب منه التوقف عن ذلك فرفض، مما أثار غضب Herrelson فأضطر إلى لكمه وضربه، ومن ثم تم إستدعاء الشرطة.

تم إستدعاء الشرطة إلى فندق في واشنطن العاصمة للتحقيق في مشادة كبيرة حدثت بين Woody Harrelson ورجل يُزعم أنه رفض التوقف عن إلتقاط صور للممثل وأبنته.

ودخل Woody Harrelson في معركة مع رجل أدعى أنه كان يلتقط صوراً له ولتبنته ، مما دفع الشرطة إلى إجراء تحقيق، وتم إستدعاء الضباط إلى فندق Watergate في واشنطن العاصمة في تمام الساعة 11 مساءً، وقالت شبكة إن بي سي واشنطن في يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر، بعد ورود تقرير عن هجوم على سطح السفينة هناك وجدوا العديد من الأشخاص بما في ذلك الممثل البالغ من العمر 60 عاماً وإحدى بناته الثلاث.

وقالت الشرطة إن رجلاً بدأ مخموراً ألتقط صوراً لـ Woody Harrelson وأبنته وبعد ذلك أقترب الممثل من الشخص وطلب منه التوقف وحذف الصور، وحسبما ذكرت المنفذ وفقاً لتقرير الشرطة الذي حصلت عليه ذكر Harrelson أنه دخل في نزاع لفظي مع الرجل الذي أندفع نحو الممثل في محاولة للاستيلاء على رقبته، وأخبرهم أحد الشهود بنفس الشيء وقال تقرير الشرطة إن Woody Harrelson قال للضباط أنه قام بلكم الشخص في رقبته دفاعا عن نفسه.

وقام Woody Harrelson بلكم الرجل بعد أن رفض التوقف عن تصوير هارلسون وأبنته ، وقالت الشرطة لشبكة إن بي سي واشنطن أنه بناءً على روايات الشهود يبدو أن الرجل الآخر وليس الممثل هو المعتدي،  كما ذكرت شبكة إن بي سي واشنطن أن الرجل الذي يلتقط الصور تم أستجوابه في غرفته بالفندق، وأضافت أنه التحقيق جاري وقالت الشرطة للمنافذ إن أسم المصور سيتم الكشف عنه بمجرد توجيه الإتهام إليه، ورفض هارلسون التعليق على الحادث عندما وصلت إليه تلك الأخبار والأنباء.

وفي الأسابيع الأخيرة كان يصور سلسلة HBO The White House Plumbers في واشنطن العاصمة، ومن غير الواضح أي أبنه من بنات الممثل رافقته في الفندق وهارلسون هو أب لثلاث فتيات وهما لديني هارلسون التي تبلغ من العمر، 28 عاماً، زوي هارلسون التي تبلغ من العمر ، 25 عاماً، ومكاني هارلسون التي تبلغ من العمر، 15 عاماً.

وأشتبك ممثل Hunger Games مع المصورين من قبل في عام 1995 ، ودخل في نزاع مع أثنين من مصوري التابلويد وأدعى أنه طارد عائلته خلال زيارة إلى مارثا فينيارد حسبما ذكرت صحيفة تامبا باي تايمز، أمرت هيئة محلفين فيدرالية لاحقاً الممثل بدفع أكثر من 4800 دولار لأحد الصورتين بينما حصل الآخر وهو المصور الذي صور الحادث على دولارين فقط.

أما في عام 2008 تم رفع مصور مشهور دعوى قضائية ضد هاريسون بزعم مهاجمته وكسر كاميرا الفيديو الخاصة به قبل عامين، في عام 2010 توصل هو والممثل إلى تسوية ورُفضت القضية.

كما أنه في عام 2009 أتهم أحد المصورين الممثل هارلسون بالإعتداء عليه وإتلاف كاميرا الفيديو الخاصة به في مطار لاغوارديا في نيويورك. نشرت TMZ مقطع فيديو يظهر المصور يتابع الممثل وإحدى بناته، وبعد ذلك يبدو النجم للوصول إلى العدسة لم يتم توجيه أي تهم ولم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني آخر.

وقال هارلسون في بيان ردا على الحادث (لقد أنتهيت من فيلم يسمى Zombieland ، كنت أتعرض فيه بأستمرار لإعتداء من قبل الزومبي ثم سافرت إلى نيويورك وما زلت شخصية للغاية، مع أبنتي في المطار أذهلتني مصورون مصورون أخطأت في فهمه على أنه زومبي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى