فن ومنوعات

العيلة دي عمل درامي جديد يحمل قضايا مجتمعية جديدة .. تفاصيل

ريم عبد العزيز

بدأ أمس السبت الموافق 19 من نوفمبر عرض أول حلقة من مسلسل العيلة دي ، والذي تم عرضه على قناة الدي إم سي ، وحققت الحلقة الأولى من المسلسل نجاحاً كبيراً ومشاهدات كبيرة.

ويتم عرضه مسلسل العيلة دي بداية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة الـ DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد في الساعة الثانية صباحاً .

وتدور أحداث مسلسل العيلة دي داخل إطار إجتماعي حول أسرة مصرية متوسطة الحال ، وأم تدعى دلال تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء أبنتان و3 أولاد ، الأبن الأكبر هشام متزوجة ويعمل بشركة عقارات ولديه طفل واحد.

وكانت الأبنة الثانية دعاء غير متزوجة ورافضة لفكرة الزواج وتعمل بشركة صيانة ، والأبن الثالث يدعى داوود وهو خريج كلية الصيدلة ويعمل بصيدلية صغيرة بنفس المنطقة التي يعيش بها ويعيش دائماً في حالة من اليأس لعدم تحقيق مايتمنى أو الزواج من حبيبته .

أما الأبنة الرابعة ملك عاشقة للتمثيل ، والأبن الأخير ديشا طالب بالثانوية العامة ويحب التصوير لذلك يقوم بتصوير كل شئ في حياة أسرته ، أما والدهما يعمل بالخارج في إحدة دول الخليج ويعود بعد 20 عام من العمل ليستقر معهم نهائي وتتوالى الأحداث.

وبشارك في بطولة هذا العمل كلاً من وفاء عامر ، محمد ثروت ، إسماعيل فرغلي ، إنعام سالوسة ، ريهام الشنواني ، إسلام إبراهيم ، يوسف عثمان ، سارة نور ، آمينة البنا ، نور بدر الدين ، هايدي رفعت ، عبد الرحمن حسن ، إيمان يوسف ، مؤمن هشام ، ياسمين سمير ، سمير بدير ، ساندي مراد ، ومجدي البحيري.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة ، ومسلسل العيلة دي من تأليف يسري الفخراني وفكرة أماني التونسي ، ومن إخراج أحمد خالد أمين ، ومن إنتاج تامر مرتضى.

ويواصل أبطال مسلسل العيلة دي تصوير باقي حلقات المسلسل  ، وصرحت النجمة وفاء عامر من خلال مداخلة هاتفية لها في إحدى البرامج التليفزيونية أن مسلسل العيلة دي يقدم قضايا إجتماعية ومشاكل تحدث داخل الأسر المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى