فن ومنوعات

غادة فلفل تعيش إنتعاشه فنية بثلاث مسلسلات درامية ..تفاصيل

إسراء البواردي

صرحت الفنانة “غادة فلفل ” لموقع الرأي إنها تشارك فى العمدة جعفر بطولة النجم محمد رمضان وباقه من ألمع النجوم وإخراج المبدع أستاذ محمد سامى، وأضافت أن دورها في المسلسل تجسد حماة الفنان محمد رمضان وشخصيتها مفاجئه لأنه دور مهم فى طريقها الفنى وأضافت أنها تتمنى أن تكون ضيفه خفيفه على المشاهد طول شهر رمضان.

وأستطردت حديثها قائله أنها بالفعل مشاركه فى مسلسل اللعبه الجزء الثالث والذي يتم تصويره حاليًا ،إخراج استاذ معتز التونى وبطولة شيكوشيكو ، وسوف تقدم دور كوميدى ولطيف.

بالإضافة أنها إنتهت من تصوير مسلسل بعنوان ” بعد النهايه” بعد تصوير إستمرت فيه شهر ونصف .

وهو من بطولة الفنانة نرمين الفقي و إخراج وائل فهمى عبد الحميد ، ودورها مفاجئه وأول مرة تقوم بدور غارمه الدور انسانى وفيه تمثيل تراجيدي ولكنها حبته جدًا.

يذكر أن الفنانة “غادة فلفل” حققت نجاح كبير ولافت للنظر في الفترة الأخيرة بعد تقديمها لمسرحية” الست” والتي قامت فيها بتجسد دور أم كلثوم في مرحلة الكبر وأشارت أن العرض الذي يحمل مدته ساعتين ونصف يشمل العديد من الأحداث في حياة الست مثل علاقتها بـ”بيرم التونسي” و”رياض السنباطي” بخلاف علاقتها بالرجال الذين أحبوها مثل ” أحمد رامي”و”النجريدي” و” شريف باشا صبري ” و”حسن الحفناوي” هذا بخلاف الاستعراضات والأغاني التي يحملها العرض في صورة باهرة مشيرة إلي أن سعر التذكرة يصل إلي 500 ريال وأكثر ودائمًا العرض كامل العدد .

وكانت قد كشفت عن براعة العرض حيث تم تخصيص شاشات متحركة علي بداية المسرح صممها ” حسين فهميم ” لبطلات وأبطال العرض دفعته إلي العمل علي كتابة نص مسرحي لأم كلثوم سوف يعرضه بمصر، كون أن مسرحية “رحلة الست” ملك لشركة صلة السعودية والتي تم عرضة بداية نوفمبر الماضي واستمر في جده والرياض حتى نص فبراير الماضي ليطير بعدها إلي دولة الأمارات .

ويشارك في العرض كل من “مجدي صبحي “و”ياسر عزت ” و”طارق سليمان” وإبراهيم الزهيري”

وقد حققت هذه المسرحية نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء الدول العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى