فن ومنوعات

محمد رمضان يعلن عن تقديم الجزء الثاني من “جعفر العمدة”

إسراء البواردي

نشر الفنان محمد رمضان صورة له المنتج محمد سعدي، وعلق كاتبًا: ” عقد مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني بعد ما أطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتيييير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا بإذن الله”.

واستعرض رمضان صورًا لنجاح المسلسل في جزئه الأول،وعلقت مي كساب بطلة العمل كاتبة: “الله أكبر يارب النجاح والتوفيق مبروك علينا”.

ومن جانب آخر تحدث المخرج محمد سامي عن مسلسل “جعفر العمدة”، كاشفا تفاصيل خاصة عن كواليس هذا المسلسل، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال محمد سامي: “المسلسل ده كان تحدي بالنسبالي، ورسمت كل شخصية على حدة، وعملت الشخصيات وبعد كده الأحداث والقصة، وفي نجوم كلمتهم قبل ما أعمل الشخصية بتاعتهم في العمل بشكل كامل”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى