فن ومنوعات

حمزة نمرة يتغيب عن جنازة والده بسبب إصابته بكورونا

إسراء البواردي

أعلن الفنان  حمزه نمره عن وفاة والده، كاشفا تغيبه عن الجنازة بسبب بإصابته بفيروس كورونا.

كتب حمزة نمرة عبر حسابه بتطبيق Instagram: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

وأضاف: إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى ننعي وفاة المرحوم الدكتور حسام مصطفى نمرة والد الفنان حمزة نمرة، والعزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب، نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى”.

وتابع: بكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة في القاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة للإصابة بڤيروس كورونا نسألكم الدعاء له ولأسرته بالشفاء والمعافاة.

وذكرت الصحف أن والد حمزة نمرة، في أحد المستشفيات بمنطقة المنيل في القاهرة، على خلفية تعرضه لأزمة صحية، حيث كان يتلقى العلاج خلال الفترة الماضية، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

يذكر أن حمزة نمرة يقيم خارج مصر منذ سنوات، وبالتحديد في لندن حيث يقوم بالتعاون مع أحدى الفرق الغنائية في أوروبا.

وفي عام 2018 قرر حمزة نمرة الرحيل عن شركة Awakening Music وانشأ شركته الخاصة تحت مسمى Namira في لندن والتي أصدر من خلالها أحد أحدث ألبوماته الغنائية.

أشتهر حمزة نمرة بأغانيه التي تهتم بالثقافة العربية الأصيلة وتتناول تجسيد العلاقات الإنسانية والإجتماعية، ويحاول حمزة أن يعبر عن قضايا معاصرة يعيشها المجتمع المصري والعربي بأسلوب ممزوج بالنكهة المصرية الطريفة.

وظهر ذلك من خلال ألبوماته التي تم إصدار أولها عام 2011 بعنوان أحلم معايا ولم يتجه إلى اللون الرومانسي مطلقًا، بل للون المعبر عن الجانب الإنساني الذي يدعو للألفة أكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى