فن ومنوعات

حفلات BTS القادمة نهاية عام 2021

حفلات BTS القادمة في نهاية عام 2021 بين حفل قرامي وحفل MAMA وحفل خاص لهم في لوس أنجلوس

إسراء حسني

خاضت فرقة BTS خلال عام 2021 تجربة طويلة من حضورهم لحفلات عديدة وفي نهاية عام 2021 سيقومون بحضور عدة حفلات وتأدية حفلة خاصة لهم.

سيحضرون حفل MAMA يوم 21 نوفمبر الجاري وحفل MAMA هي واحدة من أهم أحتفلات توزيع موسيقى البوب الكوري التي تقام سنوياً من قبل شركة الترفيه الكوري سي جاي إي أند إم من خلال قناتها الموسيقية إمنيت، التي تشمل مشاركة بعض الممثلين والمشاهير الأكثر شهرة ليس في كوريا الجنوبية فحسب، ولكن في بلدان آخرى مثل الصين، تايوان، هونغ كونغ، اليابان، إندونيسيا، كندا، سنغافورة، الولايات المتحدة،وعلى مدار الأعوام الماضية للحفل استولت فرقة BTS على جميع الجوائز للأعوام الماضية.

ايضاً سيحضرون ترشيحات القرامي يوم 23 نوفمبر وترشيحات قرامي أنشئت عام1959 وهي أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يقام حفل توزيع جائزة الغرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالسينما وحفل توزيع إيمي الخاصة بالمسلسلات وحفل جائزة توني الخاصة بالمسرح.

لكن القرامي تعني الموسيقى فقط أول احتفال خاص بجائزة القرامي كان في 4 مايو 1959 تكريماً وتشريفاً للموسيقين المبدعيين في أعقاب سنة 1958،الجوائز توزع على 78 تصنيفات ضمن 30 نوع موسيقى مثل البوب والروك والراب.

وتقوم الإكاديمية الوطنيو لتسجيل الفنون والعلوم بترشيح والتصويت بعد ذلك بخلاف جوائز الموسيقى الأمريكية AMA التي تعتمد على الشعبية، وتختلف ايضاً عن جوائز بيلبورد الموسيقية BMA التي تعتمد على الإنجازات المحققة في سباق الأغنيات.

بالإضافة إلى أقامتهم حفل حضوري في لوس أنجلوس يومي 28 و 29 نوفمبر الجاري و 1 و 2 ديسمبر القادم ويعد هذا الحفل هو عودة لهم للحفلات الحضورية من جمهورهم بعد غياب عامين منهم عن الحفلات بسبب تفشي فايروس كورونا مما أدى لألغاء جميع حفلاتهم وجولاتهم.

والجدير بالذكر أن كلا العضوان Kim Seokjin  و Jeon Jungkook طُرح لهم اغنيتان أغنية Kim Seokjin تحمل أسم Yours وتم طرحها كأغنية رسمية للمسلسل الكوري Jirisan، أما أغنية Jeon Jungkook تحمل أسم Falling.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى