فن ومنوعات

أحتفال فرقة BTS بمرور 4 أعوام على حملة Lovemyself

إسراء حسني

أحتفل أعضاء فرقة BTS بمرور 4 أعوام على حملة Love myself مع اليونسيف وذلك كان عبر قناتهم الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث نشروا فيديو عبر قناتهم الرسمية وتحدثوا عن الحملة.

وبدأ بالحديث قائد فرقة BTS وهو Kim Namjoon (إنها الذكرى الرابعة لحملة Love Myself مع بانقتان وبيق هيت ميوزيك واليونسيف، شكراً لمشاركة الجميع تم تطويرها على مدى السنوات الأربعة الماضية إلى حملة تساعد الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم نشكر بصدق كل من كان جزءًا منها).

وتحدث من بعده كلا العضوان Park Jimin و Kim Seokjin ، حيث قالو(هل تتذكرو هذا الهاشتاج BTSLoveMySelf التي أحمله إنها الصور التي استخدمناها في أول جلسة تصوير عندما بدأنا الحملة في عام 2017، أحضرته هنا مره آخرى حيث أنه بالفعل الذكرة السنوية الرابعة لحملة Love Myself، بينما كنت أشاهد هذه الحملة تمنح الأمل والراحه للناس في جميع انحاء العالم جنباً إلى جنب مع اليونسيف تاثرت كثيراً وشعرت بالأمتنان).

وتناول الحديث من بعدهم كلا العضوان Min Yoongi و KimTaehyung، متحدثين عن الحملة قائلين(في الآونة الأخيرة، تم تسجيل حملة Love Myself في التقارير الرسمية لليونسيف كمثال على حملة ناجحة، هذا صحيح بدأ الأمر من سؤالنا ألا يبدأ الحب الحقيقي من حب نفسي لكن دعمكم جعل الحملة اكثر تميزاً شكراً جزيلاً لكم على الأستماع إلى رسالتناا وجعل أصواتكم مسموعة).

وتابع الحديث كلاً من Jung Hoseok و Jeon Jungkook، قائلين(لقد تلقينا الكثير من الدعم والشجاعة من القصص التيقلتها من خلال حملة Love Myself أنا متحمس لرؤية الطاقة الإيجابية التي ستخلقها هذه الحملة في السنوات القادمة، أنا ايضاً أقرأ غالبًا المنشورات التي تحتوي على BTSLoveMySelf التي ذكرها جيمين، أمل أن يستمر هذا الموسم في أمتلاءه بمزيد من القصص المقعمة بالأمثل في المستقبل).

وأختتم الفيديو قائد الفرقة قائلاً (نحن نؤمن بأنكم ستستمرون جميعاً في أن تكونوا جزءًا من رحلة هذه الحملة الرائعة، لذلك دعونا نقول وداعاً قائلين أحب نفسي).

وقد أقامت الفرقة هذه الحملة منذ عام 2017ونشرت رسالة رقمية تعهدت فيها بمواصلة حملة أحب ذاتي والتي تنشر طموح المحبة والتآلف، خصوصاً في هذا الوقت الذي يسود فيه التباعد الإجتماعي.

وكجزء من هذه الحملة تم تجديد هذه الشراكة العالمية، ستتبرع فرقة BTS وشركة بيق هيت ميوزيك بأكثر من مليون دولار لليونسيف، إضافة إلى ربع مبيعات المواد المخصصة للبيع ضمن حملة أحب ذاتي وكذلك جزء من أرباح مبيعات ألبوم أحب ذاتك الغنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى