فن ومنوعات

أحمد حلمي يعلن عن فيلم جديد من تأليفه مع منى زكي

إسراء البواردي

كشف الفنان أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم جديد يتعاون فيه مع زوجته الفنانة منى زكي.

وأعلن أحمد حلمي أثناء استضافته في برنامج “عيشها بإنرجي” مع وائل منصور ومنة عامر، عبر إذاعة “راديو إنرجي” أن الفيلم من تأليفه مشيرًا إلى أنه كتب عملين سينمائيين الأول بعنوان “عروس وعريسة” والثاني “وش وضهر” وهو اسم مؤقت للعمل واستغرق تحضيره وكتابته 9 سنوات.

ومنذ سنوات وينتظر الجمهور عمل يجمع أحمد حلمي ومنى زكي ودائمًا يؤكدان أنهما يبحثان عن سيناريو جيد، ويبدو أن أحمد حلمي قرر كتابة الفيلم بنفسه لهذا السبب.

وخلال اللقاء كشف أحمد حلمي أنه ينشغل حاليا لكتابه الثاني بعد تجربة “28 حرف”، ويتناول في كتابه الجديد مواقف حياتية مغلفة بالخيال.

وأكد أحمد حلمي خلال اللقاء أنه يدير أعماله بنفسه وأيضًا حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلالها يعبر عما يرغب في الحديث عنه، مع مساعدة بسيطة من شخص آخر.

ولأن أحمد حلمي لا يظهر في لقاءات إعلامية كثيرة كشف أن السبب أنه لا يحب الظهور إلا إذا كان هناك عمل جديد يتحدث عنه قائلًا: “مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة … طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه”.

يشار إلى أن أحمد حلمي قدم ف رمضان 2023 المسلسل الإذاعي “مطلوب عريس” وشارك في بطولته هنا الزاهد وسامي مغاوري.

وسينمائيًا كان آخر أعماله فيلم “واحد تاني” وشاركه في بطولته روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى