فن ومنوعات

من أصابة بالساق لوضع وشم جديد..تعرف على أحداث الحفل الأونلاين لـ فرقة BTS

كتبت إسراء حسني

أقام أمس الأحد الموافق 24 أكتوبر حفل فرقة BTS الأونلاين تحت عنوان PTD أي Permission To dance وتعد هذه آخر أغنية طرحها الأعضاء.

وبسبب أصابة Kim Taehyung العضو السادس في الفرقة في قدمه بسبب خطأ أقامه أثناء التدريب للحفل مساء يوم السبت 23 أكتوبر وعلى أثره ذهب للمستشفى ولكن قال الطبيب أنه لم يصاب بشدة لكن لا يستطيع الرقص مع الأعضاء وتأدية حركات.

ومن جهة آخرى قالت الشركة المنتجة للفرقة BIGHIT  تقرير عن حالة Kim Taehyung أنه لم يؤدي حركات الرقص مع الأعضاء (مرحباً هذه شركة BIGHIT music نود تقديم المعلومات التالية فيما يتعلق بأداء V من BTS كجزء من حفل permission To Dance عانى V من ألم في عضلات ربلة الساق أثناء التدريب مساء يوم 24 أكتوبر وزار المستشفى للفحص والعلاج، وكان رأي الطاق الطبي أنه على الرغم من عدم وجود مشكله تؤثر على عظام ساقيه، يجب علبه الأمتناع عن الحركات القوية مثل تصميم الرقصات أو الأداء المسرحي في الوقت الحالي)،وبناءً على هذا التقرير ظل Kim Taehyung في بعض الأغاني جالساً.

وتحدث Kim Taehyung أثناء الحفل عن عدم أستمتاعه بالحفل بسبب أصابته، حيث قال (لم أستمتع حقاً بالحفل اليوم، كنت مستاء، حتى الأمس كانت ركبتي بخير ولكنها لدأت تؤلمني أثناء التدريب، تمنيت لو كان في يوم غير يوم الحفل، كنت محرجاً أنني جالس بينما يؤدي الأعضاء).

وأضاف ليطمئن الجمهور، قائلاً (أنا بخير لا داعي للقلق أرتكبت خطأ صغير أثناء التدريب ولكن لا داعي للقلق أنا بخير أستمتعو بالحفل).

وخلال الكونسرت أدوا فرقة BTS مجموعة أغاني من أغانيهم وهم On, Fire Dope, Blue Grey, Black Swan, Blood Sweat Tears, Fake love, Life goes on, Boy With Luv, Dynamite, Butter, Airplane Pt. 2,Sliver Spoon, Disease, Telepathy, Stay, So What, I Need You, Save Me, Idol, Spring day, Permission To Dance.

كان لكل عضو أسلوب مميز في الظهور خلال الحفل وأبرزهم Kim Taehyung حيث ظهر بـ وشم على صدره والوشم يشبه الوشم الذي وضعه أثناء طرح أغنيتهم On، ايضاً Jeon Jungkook الذي ظهر بـ لوك مختلف، حيث صبغ شعره باللون المايل إلى الأشقر.

 

ونشر بعض الاعضاء صور لهم بعد الحفل على برنامج ويفرس.

أما Kim Taehyung قال عبر تطبيع ويفرس (سأعود بروعة أكبر، لابد من أنكم أشتريتم تذاكر غالية، لكنني أسف لأنني لم أظهر لكم بشكل كافي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى