فن ومنوعات

تهديد بالقتل في عيد ميلاد Jimin عضو فرقة BTS

كتبت إسراء حسني

يعيش Jimin عضو فرقة الـ BTS في حالة من التهديد بالقتل من الكارهين له قبل عيد مولده الذي يوافق 13 أكتوبر، حيث تحدث العديد من المؤامرات ضد Jimin ونشر شخص يُدعي Theshsnk على تطبيق Weverse صورة له وهو يحمل مسدس وعلق عليها قائلاً ( جيمين سأقتلك يوم عيد ميلادك).

وتلك ليست المرة الأولى التي يتعرض لها Jimin إلى التهديد هذا التهديد الرابع له حيث كان على وكالة Bighit مرة أخرى التدخل لضمان سلامته، فقد كانت المره الأولى في عام 2017 عندما هدد أحد المعجبين بإطلاق النار عليه أثناء إحياء حفلته الموسيقية مع فرقته التي أقيمت في لوس أنجلوس.

وتم نشر وترويج شائعات من قبل مستخدمة على تويتر تُدعي Selja كانت تنشر الأكاذيب حول أعضاء فرقة الـ BTS، وزُعمت الصور أن Selja كانت لديها خطط ترويجة عن شائعات مفادها أن أعضاء فرقة الـ BTS قامت بالإعتداء على مشجعة برازيلية تم التوضيح لاحقاً بأن هذه الشائعات لم تكن صحيحة فهى كاذبة وزائفة.

وبعد ذلك تم إرسال تهديدات بالقتل إلى أعضاء فرقة الـ BTS من قبل كارهي أخر تحت أسم مستخدم Antibtsanti، حيث قام بنشر تهديدات بالقتل تم توجهيها مباشرةً إلى Jimin وهو عضو في الـ BTS كما قام بإستخدام أسم Selja كشريكة له.

وعلى الرغم من أنه لا يمكن التحقق من هوية هؤلاء المهددين بالقتل إلا أنه قد تم إخطار جميع من لهم علاقة بحفلة فرقة الـ BTS وهم على علن مسبق بالتهديدات، وقم تم إبلاغ مركز هوندا عن هذه التهديدات كما زعم أن إدارة شرطة لوس أنجلوس وإدارة شرطة أنهايم علموا بذلك.

ويجب التنويه بأن هذا ليس أول تهديد بالموت يتم توجيه ضد فرقة الـ BTS، ففي عام 2015 أضطرت الفرقة إلى إلغاء حفلاً لها بالإضافة إلى جلسة تصوير عندما قام مستخدم الـ BTS بمسدس عبر تويتر.

قامت المستخدمة بالتغريد برسالة مفادها أنها ستطلق النار على راب مونستر وهو RM قائد فرقة الـ BTS وهو الأمر الذي أجبر الفرقة على الإلغاء.

وبعد ذلك قامت المستخدمة بالتوضيح بأن الأمر مجرد مزحة وأن صورة المسدس مفبركة وبدأت في التراجع على الفور عندما وجد المستخدمون حسابها وأصرت على أن الأمر ليس أكثر من مجرد مزحة.

وانشأ Army وهم معجبي الفرقة ترينداً على تويتر قاطعين وعداً بحماية فرقة الـ BTS فبالرغم من أن التهديدات بالقتل قد تكون مجرد خدعة،إلا أن معجبي الفرقة أخذوا هذا الموضوع على محمل الجدوبعد أن قطعوا وعد بحماية الـ BTS في جميع حفلاتهم.

ويذكر أن Jimin تعرض للتهديد بالموت من خلال حفلة موسيقية في دالاس فورت وورث الأمر الذي أدى إلى بدأ سلطات إنفاذ القانون بالتحقيق رسمياً بخصوص هذا الشأن، وبرغم كل تلك التهديدات التي تتلاقاها الفرقة إلا أنهم مستمرين في تحقيق نجاحهم الفني من جميع الجهات، حيث أن فرقة الـ BTS حضرت حفل توزيع جوائز The Fact Music Words لعام 2021 والذي أقيم في يوم 2 أكتوبر كإحتفال مباشر.

وحصلت فرقة الـ BTS على العديد من الجوائز ومنهم Grand Prize, Trophy Artost of the year,  Trophy Mist voted Artist,  Trophy U+Idol live Populairty, Trophy Listener Choise.

وأشارت الفرقة إلى أنها ستعود بعد غياب عامين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد لحفلاتهم الموسيقية التي ستقام يوم 27 و 28 شهر نوفمبر حتى 1 و 2 شهر ديسمبر، والذي سيقام على أستاد لوس أنجلوس، بالإضافة إلى أن الفرقة حصلت على لقب مبعوثيين رسميين لرئاسة كوريا وحضروا جمعية إدارة الأمم المتحدة في الدورة الـ 76 برفقة رئيسيهم Moon Jaein.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى