فن ومنوعات

مقابلة BTS مع رئيس كوريا Moon في الأمم المتحدة

كتبت إسراء حسني

أقيمت مقابلة بين رئيس كوريا Moon jaein وفرقة BTS في ذكري إنضمام جمهورية كوريا للأمم المتحدة، وقدمت تلك المقابلة المذيعة Melissa fleming وقد تحدثوا خلال تلك المقابلة عن جمعية الأمم المتحدة التي أقيمت يوم الأثنين الموافق 20 سبتمبر، حيث عبر رئيس كوريا Moon عن مدي أإعجابه بفرقة الـ BTS.

وقال Moon (من الواضح أن BTS هم أعظم الفنانين وأفضل الفنانين في عصرنا وقد نقلوا رسالة الوحدة والأمل هذه من خلال موسيقاهم، أعتقد أنه لا يوجد مرشح أفضل من BTS يمكنه تمثيل الشباب والتحدث عنهم).

وجاء دور المذيعة Melissa fleming لكل توجه لهم تحية الشكر حيث قالت (شكراً لكم على هذا الفيديو الموسيقي الرائع الذي عرضته للتو في قاعة الجمعية العامة اليوم، هذه ليست زيارتكم الأولى للأم المتحدة لكنها مميزة حقاً حقاً، قمتم بتسجيله من الصباح الأول حتى الساعات المُبكرة من يوم الأحد، وها هى خرجت هناك للعالم، وستجلب العالم حقاً إلى الأمم المتحدة شكراً لكم على ذلك).

كما وجهت المذيعة سؤالاً لفرقة الـ BTS قائله (ماهى رسالتكم، أو ماذا كانت رسالتكم اليوم لجميع معجبيكم أعتقد أنني قرأت شيئاً مثل أنه يوجد 90 مليون في جميع أنحاء العالم، ربما حتى أكثر من الأرمي خاصتكم وما هى الإجراءات التي ترغبون منهم إتخاذها).

حيث رد عليها العضو الثالث في الفرقة وهو Jung Hoseok وقال (بعد الإستماع وأخذ الآراء من جيل المستقبل، تمكنت من رؤية أنها على الرغم من الوباء، ظل الناس إيجابيين قائلين أنهم لم يفقدوا أحلامهم شغفهم رغم الصعوبات التي كان يواجهونها، كما أننا لسنا الجيل الضائع نحن الجيل المُرحب به لذلك دعونا نتكاتف معاً و نعمل معاً حتى نتمكن من بناء غد أفضل).

وأشارت المذيعة بكلامها إلى سؤالاً أخر حيث قالت  (ما هي إنطباعاتك عن زيارتك الثانية للأمم المتحدة)، وقام بالرد عليها العضو الخامس في الفرقة هو Park jimin وقال(أعتقد أن زيارتنا الثانية هذه بتضمين الحدث على الأنترنت هكذا تكون هذه زيارتنا الثالثة للأمم المتحدة، لكن كما تعلمين هذه ليست زيارتنا الأولى لكني متوتراً للغاية كنت أرتجف على أي حال أنه لشرف كبير لي أن تتم دعوتنا إلى هنا).

وأكمل حديثه قائلاً (نشعر أيضاً جميعاً بأحساس كبير بالمسؤولية بشأن دعوتنا إلى هنا كمبعوثين رئاسيين خاصين، وتلقينا إجابات من جيل المستقبل على الأسئله التي طرحناها و بذلنا قصارى جهدنا لنقل هذه الإجابات ومشاركاته مع بقيه العالم لذا يجب أن أقول شكراً جزيلاً على إتاحه الفرصة لنا للقيام بذلك).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى