تحقيقات وملفاتفن ومنوعات

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7.. مالك سيرى زوجة شقيقه

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7.. مالك سيرى زوجة شقيقه

يبحث الكثير من المصريين عن موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7، وذلك عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

حيث يترقب المحبون موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7، لمعرفة ما إذا كان «مالك» سيرى زوجة شقيقه سيف الخديوي وهى بصحبة عدوه رفعت الدهبي.

حيث كان يقفان سويًا على سطح عمارة منزل الخديوي ليخبرها بتواجد «غزل» في المزرعة الخاصة بـ«سيف».

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7.. أبطال المسلسل

و مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، وعايدة رياض.

كما يشارك فتوح أحمد، وأحمد الرافعي، وهدى الأتربي، وكريم العمري، وجمال يوسف، ومحمود ياسين، وإيمان السيد، وبسنت النبراوي، وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

حيث يأتي موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 على شاشة قناة CBC في الساعة 9 مساءًا، والإعادة في الساعة 2.15 صباحًا، كما تعاد في الساعة 5 عصرًا.

كما يتم عرض المسلسل على شاشة قناة ART حكايات بعد منتصف الليل في الساعة 12 صباحًا، والإعادة تكون في الساعة 8 مساءًا.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7.. زواج عابد

وكشف مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6 عن زواج عابد تيمور من نادين صديقة زوجته غزل، والتي كانت تنقل أخبارها له أولًا بأول وتحرضه ضدها في مقابل إظهار محبتها وصداقتها لغزل.

كما تحالف عابد تيمور مع رفعت الدهبي عدو سيف الخديوي لمهاجمة المزرعة التي تختبئ بها غزل تحت حماية الخديوي ورجاله، بعدما نصب عابد تيمور لهما كمينا وتأجيره سيف لقتل غزل دون أن يدري هويتها مقابل 20 مليون جنيه، واكتشف سيف اللعبة وقرر خطف غزل ووضعها في مزرعته الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى