فن ومنوعات

محمد هنيدي يدعم بيج رامي عبر الفيس بوك

كتبت إسراء حسني

أشاد الفنان محمد هنيدي بمنافسة بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا حيث عبر دعمه وتشجيعه لأبطال مصر في منافساتهم للحصول على لقب بطولة مستر أولمبيا للموسم الجديد، وقام هنيدي بنشر عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك صورة لبيج رامي.

وعلق عليها قائلاً (البيج رامي ظهر بشكل رعيب .. ظهر وصدر كله فوق المستوى … دلوقتي رامي محتاج دعمنا ودعائنا ليه أن ربنا يوفقه ويحقق اللقب التاني … ربنا يوفقك يارب).

الجدير بالذكر أنه قد أنطلقت بطولة مستر أولومبيا للموسم الجديد 2021 في يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر، وتستمر لمدة 3 أيام خلال الفترة من 7 حتى 10 أكتوبر، وحسب هنيدي يمثل مصر محمود السبيعي، أحمد شعبان، أحمد الورداني، حسن مصطفي وبالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبيين العالميين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في فيلم الأنس والنمس والذي مازال يعرض في السينما حتى الآن، ويحقق أعلى الإيرادات، حيث تخطى حاجز الـ 52 مليون جنية.

كان يشاركه في البطولة الفنانة منة شلبي مع كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، صابرين، عارفة عبد الرسول، دينا ماهر، محمود حافظ، صلاح عبد الله، شريف دسوقي، عمرو عبد الجليل، وسليمان عيد والفيلم من إخراج إسلام خيري ومن تأليف عمر طاهر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار مزيج من الرعب والكوميديا، حول شاب يُدعى تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته، ويعمل موظف بـ بيت رعب في إحدى الملاهي وتحدث له مشكلة كبيرة.

وتستكمل الأحداث بأن بسبب تلك المشكلة تنقلب حياته رأساً على عقب، ثم يتعرف على فتاه تساعده في حل المشاكل ويقع في حبها ليكتشف في النهاية أنها من قبيلة الجن، وتريد الزواج منه لتحسين وزيادة نسل قبيلتها.

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان محمد هنيدي تصوير في فيلمه الجديد الجواهرجي الذي أوشك على الإنتهاء من تصويره قريباً، ويشارك فى العمل منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، تارا عماد، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مواقف تحدث بين محمد هنيدي ومنى زكي والذي يجسد فيه هنيدي شخصية جواهرجي وزوجته منى زكي وحماتها لبلبة، وكان الفنان آسر ياسين من المقرر أن يشارك في هذا العمل ولكنه أعتذر ليحل مكانه الفنان أحمد صلاح السعدني.

وأعلن الفنان محمد هنيدي من خلال حسابه الشخصي على الإنستجرام تعاقده على تقديم برنامج على قناة المحور ويعد هذا أول تجربة له بتقديم البرامج، وكان قد نشر صورة له تجمعه برجل الأعمال المشهور محمد حلاوة، والتي أنتقلت ملكية قناة المحور له وسيبدأ قريباً بتقديم العديد من البرامج و الأعمال الدرامية بها.

وأثار الفنان محمد هنيدي الجدل الكبير بطريقته المعتادة الكوميدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشره صورة جديدة له عبر حسابه على الفيس بوك، حيث ظهر هنيدي بـ لوك جديد وغريب ومثير للجدل وعلق قائلاً (اللوك الجديد وجاري البحث عن أسم فني جديد).

وكان أثار الجدل أيضاً عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك مداعبة كوميدية بينه وبين الفنان الأمريكي المشهور فاندام من خلال تحدي مصارعة دار بينهما بطريقة كوميدية وتبادلا التعليقات والردود من خلال حساباتهم.

ونشر هنيدي أيضاً منذ فترة صورة له من أحد مشاهده في فيلم وش إجرام مع اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو، و علق على الصورة بطريقة كوميدية قائلاً (صناع التاريخ)، وأنهالت التعليقات عليه بطريقة كوميديه أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى