فن ومنوعات

طرح أغنية الأغنية الجديدة لفرقة الـ BTS وفرقة الـ Coldpla

كتبت إسراء حسني

طرحت فرقة الـوBTS أغنيتها الجديدة لهم بالتعاون مع فرقة Coldplay والتي تحمل عنوان My Universe، علماً بأن الأغنية باللغتان الكورية والإنجليزية وكتبها كلاً من الفرقتين Coldplay وBTS وأنتجها موسيقياً ماكس مارتن.

وتقول بعض كلمات الأغنية (أنت عالمي وأريد فقط أن اضعك في المرتبة الأولي وانت عالمي وأنا في الليل استلقي وأنظر إليك، وعندما يأتي الصباح، أشاهدك تشرق، هناك جنه لا تستطيع أن تلتقط تلك اللانهاية اللامعة داخل عينيك).

وتم طرح الأغنية على القناة الرسمية على اليوتيوب لـ فرقة Coldplay وتخطت في الساعات الأولي حاجز الـ12 مليون مشاهدة، وأحب معجبين الفرقتان الأغنية وعلقوا بالكثير من التعليقات الإيجابية معبرين عن إعجابهم الشديد بالأغنية.

والجدير بالذكر أن فرقة الـ BTS كانوا متواجدين في جمعية الأمم المتحدة في نيويورك برفقة رئيسهم وعدد من الروؤساء الآخرين، ليقوموا بإلقاء خطابهم للشباب في مقابلة مع رئيسهم والمذيعة Melissa fleming، حيث أنهم في يوم الخميس الماضي الموافق 23 سبتمبر قد غادروا من نيويورك وهم الآن في كوريا.

يذكر أن فرقة  الـ BTS طرحت منذ فترة أغنيتان حيث كانت الأولى أغنية Butter والتي حققت نجاح عظيم لهم، وكانت الثانية أغنية Permission To Dance وأحتلت المركز الأول بمخطط بيلبورد، حيث أن فرقة الـ BTS أدوا أغنية Permission To Dance في قاعة الأمم المتحدة ويعتبروا هم أول فرقة تجرئ على فعل ذلك.

وأعلنت فرقة الـ BTS أيضاً عن الموسم الثاني لبرنامج In The Soop وهذا البرنامج يعرض حياتهم الواقعية، وهى مساعدة كثيراً لكل الآرمي الجديد وسيعرض البرنامج في 15 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى