فن ومنوعات

هاجر أحمد في إطلالة جذابة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

ريم عبد العزيز

أبهرت النجمة هاجر أحمد جمهورها بظهورها بأجمل إطلالة له في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، في فعاليات اليوم الثاني لها حيث أن هذا الظهور هو أول ظهور لها بعد ولادتها.

وكانت النجمة هاجر أحمد ترتدي فستاناً زهري اللون ولامع ، طويلاً ذو أكمام منفوشة وطويلة تصل إلى الأرض بنفسجية اللون.

كما لافتت الأنظار لها بمكياجها الهادئ البسيط ، وتسريحة شعرها البسيطة حيث كانت تعتمد في تسريحتها على ربط شعرها إلى الوراء ، وفي ميكاجها على الألوان الهادئة التي تظهر ملامحها الجميلة.

وكانت النجمة هاجر أحمد قد غابت عن جمهورها فترة كبيرة ، وذلك بسبب حملها في طفلها الأول ، وكان أول ظهور لها في ثاني فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 ، بإطلالة جذابة ورائعة أستطاعت من خلالها أن تصبح حديث السوشيال ميديا.

يذكر أن شاركت الفنانة هاجر أحمد في العديد من الأعمال السينمائية ، وكانت أخر أعمالها هو فيلم زومبي بطولة كلاً من علي ربيع ، حمدي الميرغني ، كريم عفيفي ، ويزو ، محمد أوتاكا ، وعارفة عبد الرسول.

وكانت تدور أحداث فيلم زومبي داخل إطار كوميدي ورومانسي ، حيث تجمع بين علي ربيع وهاجر أحمد علاقة حب ولكن بسبب عمل علي ربيع الذي كان يعمل مطرباً شعبياً يتعرضون لعديد من المشاكل ويواجهان صراع مع الزومبي ومصاصي الدماء .

كما شاركت النجمة هاجر أحمد في عدد من الأعمال الدرامية ، ومن ضمن تلك الأعمال مسلسل أحسن أب.

شارك في مسلسل أحسن أب كلاً من علي ربيع ، سامي مغاوري ، هاجر أحمد ، أحمد فتحي ، جيهان خليل ، أحمد جمال سعيد ، والطفل كريم حسين.

وكان العمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي ومن إخراج معتز التوني ومن إنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث مسلسل أحسن أب حول لص  فاشل يقوم بإستعانة طفل متسول ، للمشاركة في مسابقة أحسن أب وذلك للإستيلاء على أموال المسابقة.

كما شاركت هاجر أحمد في مسلسل إلا أنا في حكاية بدون ضمان ، والذي حقق نجاحاً كبيراً وكان بطولة هنادي مهني ، إسلام جمال ، أحمد بدير ، وأحمد كشك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى