فن ومنوعات

هاجر أحمد تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد تعرضها لازمة صحية

أسماء حسني

نُقلت الفنانة هاجر أحمد بعد إكتشاف إصابتها بفيروس كورونا إلى أحد المستشفيات في القاهرة لتتلقى علاج كورونا، كما صرحت مساعدة الفنانة هاجر أحمد أنها اصيبت بفيروس كورونا وتطلب من جمهورها أن يدعو لها بتجاوز تلك المحنة بسلام.

الجدير بالذكر أن الفنان  هاجر أحمد أعلنت من خلال صفحتها الشخصية على إنستجرام عن أزمتها الصحية ولكن دون أن تعلن عن طبيعة المرض، ونشرت صورها لها قائله ( ياإلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي ، وحبك مؤنسي ، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدنيا والاخرة ، وانك انت المعطي العليم ،اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين).

يذكر أن هاجر أحمد في الفترة الماضية كانت منشغلة كثيراً بتصوير حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا، الذي يتم عرضه الآن عبر قناة الـ Dmc والحكاية تضم 10 حلقات.

وتدور أحداث الحكاية حول العنف الأسري والأزمات التي تحصل بين الأزواج في الحياة الزوجية، ويشارك في الحكاية كلاً من الفنانين هنادي مهني، سلوى عثمان، أحمد بدير، وإسلام جمال، والحكاية من إخراج ياسين علي أحمد.

وكانت الفنانة هاجر أحمد قد تزوجت منذ فترة من رجل الأعمال أحمد الحداد وكان أول ظهور لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي الذي يتم عرضه عبر قناة الـ cbc أسبوعياً، وكان هذا أول ظهور لها بعد زواجها وكشفت من خلال البرنامج عن حياتها الزوجية وقصة حبهما والتغيرات التي تعرضت لها بعد زواجها.

وتحدثت هاجر من خلال برنامج معكم منى الشاذلي عن أنها عادت من شهر العسل لإستكمال حدوتة بدون ضمان، وقالت ( الحكاية مهمة أوي وكان نفسي أقدم حاجه زي ديه من زمان لأنها تناقش أحد الملفات المهمة)، مشيرة إلى مضمون تلك الحدوته قائله (الحكاية تناقش العنف الأسري والطلاق والمشاكل التي تتعرض لها الفتيات بعدما يحدث هذا الطلاقولذلك هى قضية مهمة جداً بالنسبة)، مؤكدة على أن هذه الحدوتة ليست فقط تعرض مشاكل الحياة الزوجية بل أيضاً تعرض حلولاً لها.

وكانت أخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو مسلسل أحسن أب وكان بطولة الفنان علي ربيع وكانت تجسد فيه دور فتاة تسمى كارلا، وكان المسلسل يدور في إطار كوميدي حيث عرف مختار الذي قام بدوره علي ربيع والذي كان لصاً فاشلاً بشأن مسابقة جديدة، تعرف بأسم أحسن أب فيتخذ قراراً بالإستيلاء على أموال المسابقة ويخطط لهذه الجائزة فيستعين بطفل متسول ويشاركوه في المسابقة وكان العمل من إخراج معتز التوني.

أما عن حياتها الشخصية فكشفت عن تفاصيل موافقتها على الإرتباط بزوجها خلال يوم واحدو قالت (أنا وافقت عليه في يوم مش ماصدقت، لكن أوقات بيحصلك نصيب بيجبرك على حاجه في راحة نفسية تامة في صلاة إستخارة ، فاهى دي وهى بتيجي كدة).

وتابعت موضحة (مع إن دي مش شخصيتي ولا ده طبعي بس هى جت كدة مرة واحدة، أنا وافقت في يوم وهو قال في يوم عايز أتجوزك في أول يوم شافني فيه، وتاني يوم أنا قولت هصلي صلاة إستخارة وهقول أوكي، فقولت أوكي مرة واحدة والجوازة كلها جت كدة).

ونوهت هاجر من خلال البرنامج أنها تحب الغناء فطلبت منها منى الشاذلي أن تغني على الهواء وبالفعل غنت أغنية حارة السقايين للكينج محمد منير.

وأوضحت هاجر من خلال البرنامج أيضاً أنها درست في معهد الفنون المسرحية وعند مشاهدتها لمسلسل تحت السيطرة قالت (حسيت أني غيرانه وليه مشتغلش في مسلسل زي ده وعشان كدة بعت رسالة لتامر محسن وحكيت ليه اني متوقفة عن العمل، بسبب رفض أهلي للعمل في الفن وأني نفسي أشتغل في مسلسل زي ده).

وأكملت (بعد كدة لقيته رد عليا برسالة وقال فيها أنه يجب السعي وراء حلمي وأقنع أهلي بده وحسيت بعدها انه عايزة أقوم أكسر الدنيا وعشان كدة هو ليه فضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي).

وأضافت أن تامر محسن دعمها بشكل كبير وأن بعد هذه الرسالة حاربت من أجل عملها، وطلب منها تامر التقديم للعمل في مسلسل هذا المساء مع عدد كبير من النجمات وظلت فترة شهر ونص حتى حصلت على الدور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى