فن ومنوعات

حقيقة مواعدة Kim Taehyung من فرقة الـBTS وسبب توقف برنامج BTS

كتبت إسراء حسني

ظهرت العديد من الشائعات حول مواعدة Kim Taehyung الملقب بـ V من فرقة الـ BTS و Philip Jeon أبنة رئيس شركة Paradise, حيث حضر V المعرض الدولى للفنون في كوريا الجنوبية (KIAF 2021 VVIP Preview) والذي يحضره الأشخاص المهمين فقط في الدولة، حضر V و Choi Yoon Jung رئيسة مجلس إدارة مجموعة paradise وأبنتها الشابة Philip Jeon, ومن تلك اللحظة أنتشرت شائعات مواعدة لأبنة رئيسة مجلس إدارة Paradise و Kim Taehyung أحد أعضاء فرقة الـ BTS , كما أثارو شائعات مواعدة بخصوص السوار الذي يرتديه V عادة، وهو منتج أطلقته أبنة رئيس مجلس الإدارة لشركة Paradise.

فيما يتعلق بهذه الشائعات، صرحت HYPE الشركة المنتجة لفرقة BTS إن عائلة رئيس مجلس الإدارة Choi Yoon Jung وV مجرد معارف.

ومن جهة أخرى أنفعل Kim Taehyung عضو فرقة BTS على هذه الشائعات من خلال حسابه الخاص على تطبيق Weverseحيث علق قائلاً(مثير للشفقة أود أن أغني UGH) ولم يكتفي بهذا الرد بل علق للمرة الثانية قائلاً (الليلة سأسمم آخر عنق هؤلاء الناس كن حذراً بشأن رقبتك) .

يذكر أن برنامج Ran Bangtan توقف عرضه يوم 12 أكتوبر، ويعد هذا البرنامج لفرقة الـ BTS ويقدموا من خلاله تحديات بينهم ويكون في جو مرح وضحك، وسبب توقف البرنامج هو تجهيز لعرض الموسم الثاني من برنامج In The Soop للفرقة وهذا البرنامج هو برنامج ترفيهي يعرض لنا استرخاء أعضاء BTS في الطبيعة أو الغابة ويركز على حياة أعضاء فرقة الـ BTS اليومية واالأسترخاء حيث سيقضي كل عضو وقته المعتاد ويفعل أشياءه المعتادة خارج نطاق المسرح وسيتم عرض البرنامج اليوم الجمعة 15 أكتوبر.

والجدير بالذكر أن أغنية My Universe لفرقة BTS وفرقة Coldplay أحتلت المركز الأول في مخطط بيلبورد (Hot 100), وحققت نجاح كبير منذ وقت عرضها برغم أن هذا أول تعاون يجمع الفرقتان، وتعد الأغنية من تأليف الفرقتان BTS و Coldplay، وهي باللغتان الكورية والأنجليزية لتصبح الأغنية السادسة لـ BTS التي حققت هذا الأنجاز.

وظهرت الفرقة مع Chris Martin في حلقة خاصة من سلسلة Youtube Originals والحلقة أستمرت لمدة 18 دقيقة، وتحدثت الفرقة عن التحديات التي واجهتها في أحدث أغنية منفردة لهم باللغة الإنجليزية Permission To Dance وكشفو عن مشاعرهم حيال التأثير الذين أحدثو معجبينهم الملقبين بـ Army.

وايضا حضرت الفرقة حفل توزيع جوائز The Fact Music Words لعام 2021 والذي أقيم في يوم 2 أكتوبر كأحتفال مباشر، وحضلوا على العديد من الجوائز هم Grand Prize, Trophy Artost of the year,  Trophy Mist voted Artist,  Trophy U+Idol live Populairty, Trophy Listener Choise.

وتعود الفرقة عودة قوية للمسرح والحفلات بعد غياب سنتين بسبب فايروس كورونا أُجبرت الفرقة على إلغاء جميع حفلاتهم وجولاتهم العالمية، لذا خططت الفرقة لإقامة حفلات في لوس أنجلوس خلال نوفمبر القادم على أستاد سوفاي خلال يومي 27 و 28 نوفمبر والأول والثاني من ديسمبر.

كما حضرت فرقة الـ BTS جمعية إدارة الأمم المتحدة في الدورة الـ 76 برفقة رئيسهم Moon Jaein والعديد من الرؤساء الأخرين، وألقوا خطاب للتنمية لدى الشباب والمراهقينزحيث تم تعيينهم يوم 20 سبتمبر كمبعوثيين رسميين لرئاسة كوريا.

 

وأقيمت مقابلة بين رئيس كوريا Moon jaein وفرقةالـ BTS في ذكرى إنضمام جمهورية كوريا للأمم المتحدة، وقُدمت المقابلة  المذيعة Melissa fleming وقد تحدثوا خلال تلك المقابلة عن جمعية الأمم المتحدة التي أقيمت في يوم الأثنين الموافق 20 سبتمبر، حيث عبر رئيس كوريا Moon عن مدي إعجابه بفرقة الـ BTS، ومن جهة الفرقة عبروا عن مدى فرحتهم في وجودهم في هذه الجمعية كبمعوثيين رئاسيين.

تعرض برنامج The late late show with James corden لـ هجوماً قوياً من معجبي فرقة الـ BTS، بعد أن تحدث المقدم عن ظهور الفرقة مؤخراً في الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة،وتحدث ايضاً ان معجبي الفرقة أعمارهم صغيرة،وهذا ما تسبب بهجوم الآرمي عليه، وقام البرنامج بحذف فيديوهات تلك الفقرة بعد الهجوم اللاذع الذي تلقوه من الآرمي على وسائل التواصل الأجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى