فن ومنوعات

فرقة الـ BTS تعود لتقديم حفلات غنائية قريباً

كتبت إسراء حسني

أعلنت إدارة فرقة الـ BTS الكورية أمس الموافق الثلاثاء 28 سبتمبر أن الفرقة تخطط لإقامة حفلات في لوس أنجلوس خلال نوفمبر، وذلك للمرة الأولى منذ بدء تفشي فيروس كورونا مما أجبر الفرقة على إلغاء جولات عالمية.

وقالت الشركة المنتجة Big Hit أن الحفلات التي ستكون بعنوان Permission To Dance، ستقام على أستاد سوفاي في لوس أنجلوس خلال يومي 27 و 28 نوفمبر والأول والثاني من ديسمبر.

وقالت الشركة في بيان على منصة المعجبين عبر الإنترنت أن (إقامة حفل موسيقي يحضره الناس في ظل تفشي كوفيد-19 ليس بالأمر السهل).

وأضافت قائله (يمكننا إقامة الحفل بحضور الجمهور في الولايات المتحدة بعد أخذ اللوائح والأوضاع الصحية بالمنطقة في عين الإعتبار).

يذكر أن تكون هذه الحفلات أول عروض حية للفرقة المكونة من سبع شباب منذ ختام جولتهم في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا في أبريل 2019، وأضطرت الفرقة إلى إلغاء ما كان من المفترض أن يكون أكبر جولاتها العالمية، إذ إنها كانت تشمل ما يقرب من 40 حفلاً موسيقياً وذلك بسبب إنتشار كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم.

وكان بديلاً لذلك أقامت الفرقة حفلات موسيقية عبر الإنترنت إحداها في أكتوبر الماضي، وحصدت أكثر من 990 ألف مشاهدة من 191 دولة وبلغت مبيعات تذاكرها نحو 50 مليار وون نحو 42 مليون دولار أميركي.

وأصبحت فرقة الـBTS أول فرقة كورية تتصدر سباق أغنيات في الولايات المتحدة مع أغنيتهم Dynamite، وتصدرت أغنية Dynamite قائمة أنجح مئة عمل من الأنواع الموسيقية كافة، مع تسجيلها سابقاً 36,9 مليون أستماع عبر خدمات البث التدفقي في الولايات المتحدة خلال أسبوع من إصدارها.

وكانت فرقة الـ BTS وصلت إلى المرتبة الرابعة في التصنيف بمجلة بيلبورد في مارس الماضي مع أغنية ON، وألقت فرقة الـ BTS خطاباً خلال الأيام الماضية، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن بعدها أدوا أغنية Permission To Dance في أروقة المقرّ الأممي وفي حديقته على ضفاف نهر إيست ريفر في نيويورك.

وتعهّد أعضاء الفرقة السبعة الذين أرتدوا للمناسبة بدل رسمية سوداء للدفاع عن التنمية المستدامة، وهو أحد أهمّ رهانات بدايات القرن الحادي والعشرين في نظر الأمم المتحدة، وكان أعضاء الفرقة قد حصلوا على جوازات سفر دبلوماسية لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة.

أصدروا فرقة الـBTS يوم الجمعة الماضي الموافق 24 سبتمبر أغنية تعاونهم مع فرقة Coldplay، حيث أن الأغنية حققت حتى الآن 35 مليون مشاهدة، علماً بأن الأغنية باللغتان الكورية والأنجليزيةووالأغنية من كلمات فرقة BTS و Coldplay وأنتجها موسيقياً ماكس مارتن.

والجدير بالذكر أن حدث خلاف كبير بين المقدم Jamed corden لبرنامج The late late show والمشجعين لفرقة الـ BTS والذين يطلق عليهم الآرمي بسبب سخرية James من الأمم المتحدة الأمريكية بشكل غير لائق، لدعوتها لفرقة الـ BTS إلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك حيث أشار James أن قاعدة المعجبين بفرقة الـ BTS يبلغن 15 عامًا.

وأثار هذا غضب الآرمي مما أدى إلى قيام العديد المعجبين بالهجوم على المذيع والبرنامج، حيث حذف البرنامج فيديوهات تلك الفقرة بعد الهجوم التي تم إذاعتها والذي تلقوه من الآرمي على وسائل التواصل الإجتماعي.

يذكر أن إدارة فرقة الـ BTS أعلنوا مسبقاً عن الموسم الثاني من برنامج In The Soop، حيث أن سيعرض البرنامج في 15 أكتوبر المقبل، وأن برنامج BTS in the soop هو برنامج ترفيهي يعرض لنا الأسترخاء في الطبيعه أو الغابة ويركز على حياة أعضاء الفرقة اليومية.

وسيقوم أعضاء الفرقة بإنشاء جداول كيف يقضون وقتهم كل يوم محاطين بالأشجار والأنهار وبين الطبيعة، وسيركز البرنامج على أن يقوم الأعضاء بقيادة البرنامج والخطة بنفسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى