فن ومنوعات

أبطال فيلم بنات رزق يكشفون عن أدوراهم في العمل

أسماء حسني

بدأ أبطال وصناع فيلم بنات رزق الآن بالتحضيرات الأولى لتصوير العمل في الفترة المقبلة وحددوا موعد مبدئي لبداية التصوير ليوافق يوم 11 نوفمبر الحالي، ومن أبطال العمل الفنانة شيرين رضا التي تم الإعلان عنها أنها أول ابطال العمل وثاني الأبطال الذي تم الإعلان عنهم هى الفنانة أروى جودة، ومن ثم تم الإعلان عن مشاركة الفنانة مى عمر ورابع بطلة تم الإعلان عنها هى الفنانة غادة عادل والعمل من إخراج مرقس عادل.

وتدور قصة الفيلم داخل إطار تشويقي كوميدي لأربع فتيات تربطهن صلة قرابة ويخططن سوياً للقيام بعمليات نصب، وتجسد مي عمر شخصية رضوى بينما تجسد غادة عادل شخصية راجية وأروي جودة شخصية راوية بينما شيرين رضا شخصية راضية، وأعتمدوا في أسمائهم على ان يبدأ بحرف الراء وذلك يرجع لطريقة فيلم ولاد رزق.

ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة شيرين رضا عرض فيلمها الجديد وهو فيلم قمر 14 في السينمات بعد أن تم عرضه لأول مرة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة وحقق العمل رد فعل ونجاح كبير وقتها.

بينما تشارك الفنانة غادة عادل في الفترة الحالية الفنان خالد النبوي في فيلم أهل الكهف مع الفنان الكبير محمود حميدة ولم يتبقى من إنتهاء تصويره إلا القليل، ولكنه لم يتم تحديد موعد عرضه إلى الآن وأيضاً تعاقدت مؤخراً على فيلم جديد بعنوان جروب الماميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى