فن ومنوعات

بعد شيرين ومي…تعرف على البطلة الثالثة لفيلم بنات رزق  

كتبت سعاد محمد

 

نشر المنتج إسحاق إبراهيم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، بوستر مبدئي لبطلات فيلم بنات رزق معلناً به انضمام الفنانة أروى جودة إلى أسرة الفيلم.

 

حيث يظهر في بوستر العمل البطلات الثلاث للفيلم وهم شيرين رضا، مي عمر، أروى جودة، بينما تم إخفاء ملامح الممثلة الرابعة.

وأضح المنتج إسحاق إبراهيم إنه سوف يتم الإعلان عن باقي نجوم العمل في وقت لاحق، حيث من المقرر أن تقوم ببطولته 4 نجمات إلى جانب عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

وكشف عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج ومدير عام الشركة أن فيلم بنات رزق سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، وفكرة دكتور إسحاق إبراهيم.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقي ، كما قامت الشركة برصد ميزانية ضخمة للعمل، حيث يتم تصوير الفيلم في عدد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

 

وقد اقتربت شركة الريماس للإنتاج الفني من الانتهاء من تصوير فيلم في القلب بطولة الفنان خالد سليم والفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، يوستينا إسحاق، إنجي كيوان، وتوني ماهر وغيرهم وإخراج مرقس عادل.

 

يذكر أن فيلم بنات رزق هو التعاون الثاني بين المخرج مرقس عادل والشركة المنتجة، وذلك بعد فيلم في القلب الذى يتم تصويره حالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى