رياضة

تعرف على الفرق الثمانية المتأهلة لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وموعد القرعة

كتبت: سيليا محمد

أسدل الستار على منافسات دور الستة عشر بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، بمواجهات قوية، شهدت الإطاحة بحامل اللقب مانشستر سيتي.

وودع السيتيزن البطولة من دور الستة عشر علي يد منافسه وست هام يونايتد، بعدما تفوق الأخير بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما حجز ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مقعداً بدور ربع النهائي، وذلك بعدما تخطي عقبة مضيفه بريستون بثنائية نظيفة في دور ربع النهائي.

وتأهل توتنهام هوتسبير للدور ذاته، بعدما نجح في التغلب على مضيفه بيرنلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب تيرف مور.

وكان أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، قد حسم تأهله مساء الثلاثاء بعدما تغلب على ضيفه ليدز يونايتد بثنائية نظيفة، ورافقه تشيلسي، الذي تخطي عقبة ساوثهامبتون بركلات الترجيح.

تعرف على الفرق الثمانية المتأهلة لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الفرق الثمانية المتأهلة لدور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

” تشيلسي – أرسنال – كوينز بارك رينجرز – برينتفورد – توتنهام هوتسبير – ليستر سيتي – ليفربول – وست هام “.

موعد قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الثمانية الخاصة بكأس الرابطة ” كاراباو “، يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول، يعد الأكثر تتويجاً باللقب بالتساوي مع مانشستر سيتي، برصيد 8 ألقاب، ويمتلك الريدز فرصة الانفراد بالصدارة بعدما ودع السيتيزن البطولة مبكراً.

أقرا أيضا

الليلة: ليفربول يسعي للحاق بأرسنال وتشيلسي في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى