رياضة

الليلة: ليفربول يسعي للحاق بأرسنال وتشيلسي في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

كتبت: سيليا محمد

يسعي فريق ليفربول، اللحاق بأرسنال وتشيلسي في دور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك حين يلتقي بمضيفه بريستون، مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر، ضمن منافسات دور الستة عشر.

وتقام المواجهة المرتقبة بين ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ومضيفه بريستون علي استاد ديبديل، في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3، ويعلق عليها أحمد البلوشي.

ليفربول يسعي للحاق بأرسنال وتشيلسي

أرسنال يتأهل لدور ربع النهائي بمشاركة النني

ونجح فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، في خطف بطاقة العبور لدور الثمانية بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتأهل الجانرز بعدما تغلب على ضيفه ليدز يونايتد بثنائية، في اللقاء الذي أقيم علي استاد الإمارات قبل قليل ضمن منافسات دور ال16.

وشارك النجم المصري في التشكيلة الأساسية لأرسنال قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72، ليحل بدلاً منه ألبرت لوكونجا.

وسجل هدفي الجانرز كلا من ” تشامبرس ونيكيتاه “، وذلك في الدقائق 56 و69، ليصعد أرسنال لدور ربع النهائي.

تشيلسي يتأهل لدور ربع النهائي

وفي الإطار ذاته، حجز فريق تشيلسي مقعداً بدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ليلحق بالفريق اللندني الأخر ” أرسنال “.

وتأهل تشيلسي لدور الثمانية بعدما تخطي عقبة ضيفه ساوثهامبتون، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشهد اللقاء تقدم البلوز أولاً عن طريق هافرتس في الدقيقة 45، وبعد دقيقتين فقط من انطلاق الشوط الثاني، عدل ساوثهامبتون النتيجة عن طريق تشي آدمز، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتتجه المباراة لركلات الترجيح.

أقرا أيضا

تشيلسي ينوي تعاقد مع ماورو إيكاردي في الانتقالات القادمه.. طالع التفاصيل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى