اخبارحوادث

ننشر تفاصيل إغتصاب صياد إبنتة المطلقة 20 مرة تحت التهديد وأنجبت منة طفلة

إعترفت ريهام إبنة مركز إطفيح بمحافظة الجيزة أمام النيابة العامة أن والدها إغتصبها وحملت منة سفاحا وذلك بعد التهديد مطالبة بتوقيع اقصى عقوبة علية بعد أن قام بتدمير حياتها .

بدأت الواقعة عندما قامت ريهام ع ع م بتحرير محضر ضد والدها بإغتصابها تحت التهديد، وتم القبض علية، وأمر المستشار يحيي فريد الزارع المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة إحالة القضية رقم 10236 لسنة 2020 جنايات مركز أطفيح، والمقيدة برقم5905 لسنة 2020 كلي جنوب الجيزة، إلى محكمة الجنايات والمتهم فيها عاطف ع م د، 48 سنة، صياد، لأنه في 20 فبراير 2020 بدائرة قسم شرطة أطفيح بمحافظة الجيزة، واقع نجلته المجني عليها ريهام بغير رضاها.

وجاء فى قرار الإحالة بان الأب استغل وحدتها بالمسكن وباغتها وقيد يداها وقدماها بأداة جنزير، وجردها من ملابسها كاشفا عوارتها واغتصبها، وكان ثمار تلك العلاقة غير الشرعية إنجابها طفلة كاملة الأشهر الرحمية، وأحرز أداة جنزير مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية او الحرفية.

وأكدت ريهام أمام النيابة أنها كانت متزوجة وانفصلت عن زوجها لتدخلات عائلتة فى حياتها ورجعت لمنزل والدها برفقة أشقاءها الصغار بعد وفاة والدتها ولكن والدها كان ينظر لها نظرات غريبة.

وتابعت المجنى عليها فى يوم من الأيام كنت انا ووالدى فقط فى المنزل فقام بربطى بجنزير فى السرير وتناوب الأغتصاب، بعد تجريدى تماما من ملابسى، ولم يشفع لى بكائي وصريخى عندة، وأجبرنى بعد ذلك على تناول برشام منع الحمل وقام بالإعتداء على أكثر من 20 مرة وذلك بعد قيامة بتهديدى بالقتل فى حالة إخبار أحد.

وأشارت الضحية أنها شعرت بالحمل فذهبت للطبيب والذى أكد شعورها،  وأخبرها أنها حامل وذهبت الى شقيقها وأخبرته بكل شيء، والذى قام على الفور بإبلاغ جهات التحقيق وتم القبض على والدى، وبعد ذلك ضعت إبنتى طفلة إعترف أنها إبنتة بعد ذلك أمام النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى