اخبارمدارس وجامعات

برنامج دراسى بالفنون التطبيقية بجامعة حلوان لتخريج مصمم إعلان رقمى

أعلنت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، عن برنامج تصميم الإعلان الرقمي، والذي يشكل رؤية جديدة تحقق الريادة في هذا المجال، من خلال رسالة البرنامج التي تتضمن تخريج مصمم إعلان رقمي قادر على تقديم الحلول المتكاملة للمشكلات التصميمية في المجال، من خلال تطبيق استراتيجيات الإبداع والتقنيات مع توظيف العلوم المرتبطة، بما يحقق المواكبة للمتغيرات الحديثة لتلبية احتياجات سوق العمل، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية.

هدف البرنامج

يهدف البرنامج إلى إكساب الخريج المعارف والمهارات اللازمة التي تضمن كفاءة أدائه كمصمم إعلان رقمي، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لطبيعة الدراسة تتسم بالتجديد المستمر لتماثل بيئة سوق العمل، وتنمية مهارات التعلم الذاتى والمستمر، والتنمية المستمرة لمهارات الخريج، وبناء قدرات الخريج المرتبطة بدراسات وأبحاث السوق والتعامل مع المتغيرات المختلفة.

مجالات الدراسة

تتضمن مجالات الدراسة بالبرنامج استراتيجيات التسويق المتكامل للعلامة أو الماركة، والرسوم المتحركة، والوسائط المتعددة، وتصميم المواقع الإلكترونية، وتصميم الألعاب، واستراتيجية التصميم لمواقع التواصل الاجتماعي، والتصميم التفاعلي.

لغة الدراسة

وتكون الدراسة بالبرنامج باللغة العربية والإنجليزية وتكون مدة الدراسة ببرنامج تصميم الإعلان الرقمى ١٠ فصول دراسية يحصل بعدها الطالب على درجة البكالوريوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى