فن ومنوعات

مش فارق معايا أروى جودة ترد على التنمر الذي تعرضت له

كتبت إسراء حسني

تعرضت الفنانة أروى جودة للتنمر من قبل عدد من رواد السوشيال ميديا بعد إطلالتها مساء أمس السبت بـ مهرجان الجونة السينمائي، و ظهرت أروى جودة بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا بفتحة جانبية لأعلى الفخذ، وظهرت ساق أروى جودة وبها سليوليت ، دهون تحت الجلد، مما أثار تنمر عدد من الجمهور عليها ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل صورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة، وردت أروى جودة قائلة(أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية).

حرص عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي على حضور عرض فيلم كباتن الزعتري، في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ومن أبرز النجوم الذين تواجدوا في المهرجان باسل خياط وزوجته، أروى جودة، تامر حبيب، نيكولا معوض، فاطمة ناصر، إلهام شاهين، هالة صدقي، روجينا، ومنى زكي، إلهام شاهين، ليلى علوي، بشرى، رانيا يوسف، خالد سليم وزوجته، دينا الشربيني وغيرهم.

يذكر أن الفيلم يشارك في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة بمهرجان الجونة، وتدور قصته حول محمود وفوزي اللذان يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات. ورغم ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى