رياضة

الميركاتو الصيفية.. آرسنال يقترب من تعاقد مع ديكلان رايس من وست هام

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير عن اقتراب إدارة نادي أرسنال في حسم صفقة جديد وذلك خلال الفترة القادمة وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

حيث أوضحت بعض التقارير ان إدارة نادي أرسنال قد أصبحت قريبة من حسم صفقة التعاقد مع نجم فريق وست هام يونايتد هو اللاعب ديكلان رايس وهذا خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم 2023-2024.

فيما قد نشرت صحيفة ” ديلي ميل” ان إدارة نادي أرسنال الإنجليزي قد اقترابت من الاتفاق نهائي مع فريق وست هام من أجل القيمة المالية الصفقة اللاعب ديكلان رايس وهذا من أجل الانضمام لصفوف الجانرز.

آرسنال يقترب من تعاقد مع ديكلان رايس
آرسنال يقترب من تعاقد مع ديكلان رايس

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن صفقة اللاعب ديكلان رايس سوف تكلف خزينة إدارة نادي أرسنال ما يقرب من 100‪ مليون جنية إسترليني حيث سوف تكون متضمنة بعض الإضافات.

وأعلنت الصحيفة ان إدارة نادي أرسنال سوف تدفع ما يقرب من 90 مليون جنية إسترليني وهذا من أجل الحصول على توقيع اللاعب ديكلان رايس نجم فريق وست هام يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا مع بعض الإضافات ليك تصل قيمة صفقة اللاعب الي ما يقرب من 100‪ مليون جنية إسترليني.

ويذكر ان إدارة نادي أرسنال ترغب في انهاء بعض الصفقات القوية وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية ويعد هذا من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم وهذا بعد ضمان الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى