رياضة

بالتفاصيل| نتائج 14 سهرة رمضانية قبل قمة الاثنين المقبل

شريف مدحت_محمد يحيي

 

عشاق المتعة والإثارة على موعد مع سهرة كروية ممتعة مساء الاثنين المقبل تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية بالأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة 122 التي سوف تجمع الفريقين في التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

14 سهرة رمضانية قبل قمة الاثنين

التقى الأهلي والزمالك قبل قمة الاثنين المقبل- خلال شهر رمضان في 14 مباراة قمة سابقة.

فاز الأهلي في 8 مباريات، فيما فاز الزمالك في 3 لقاءات وخيم التعادل على ثلاث مباريات.

تعرف علي طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تفاصيل 14 قمة رمضانية

القمة الرمضانية الأولى كانت في 7 إبريل 1957 في الدوري الممتاز، وفاز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما الضظوي.

 

القمة الرمضانية الثانية كانت في 29 يناير 1965 في الدوري وتعادل القطبان بنتيجة 2/2، سجل للأهلي محمود السايس ورفعت الفناجيلي وللزمالك حمادة إمام وعمر النور.

 

القمة الرمضانية الثالثة أقيمت في 26 مايو 1985 في الدوري وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 2/1 بهدفي طارق يحيى وكوارشي.

القمة الرمضانية الرابعة أقيمت في السادس من شهر مارس 1993، وفاز الأهلي بهدف محمد رمضان بمنافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأهلي والقنوات الناقلة

القمة الرمضانية الخامسة أقيمت في 23 نوفمبر 2001 في الدوري، وفاز الزمالك 2/1 على الأهلي بهدفي حازم إمام.

القمة الرمضانية السادسة أقيمت في 21 نوفمبر 2003 في الدوري الممتاز وفاز الزمالك بهدف جمال حمزة.

 

القمة الرمضانية السابعة في 4 نوفمبر 2004، في الدوري الممتاز، وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 4/2 أحرز للأهلي أبو تريكة «هدفين»، وجيلبرتو وعماد متعب وللزمالك عبد الحليم علي وجمال حمزة.

القمة الرمضانية الثامنة أقيمت يوم 16 أكتوبر 2005 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز الأهلي بهدفين دون رد أحرزهما محمد بركات.

تعرف علي بيان الاتحاد الكرة المصري بشأن حكم مباراة القمة

القمة الرمضانية التاسعة أقيمت يوم 17 سبتمبر 2007 في الدوري، وفاز الأهلي بهدف نظيف أحرزه محمد أبو تريكة.

القمة الرمضانية العاشرة أقيمت يوم 14 سبتمبر 2008 في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، أحرز هدفي الزمالك جمال حمزة وجونيور أجوجو بينما أحرز هدفي الأهلي محمد أبو تريكة وفلافيو.

القمة الرمضانية الحادية عشرة أقيمت في 22 يوليو 2012، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز الأهلي بهدف محمد أبو تريكة.

القمة الرمضانية الثانية عشرة أقيمت يوم 24 يوليو 2013، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في ملعب الجونة، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، سجل للزمالك أحمد جعفر وللأهلي محمد أبو تريكة.

 

القمة الرمضانية الثالثة عشرة أقيمت يوم 28 يونيو 2014، في الجولة الأولى للدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري موسم 2013/2014، فاز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد توفيق لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

 

القمة الرمضانية الرابعة عشرة أقيمت يوم 14 إبريل الماضي، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وهدف الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى