فن ومنوعات

السبكي يجمع اسامة والليثي والبحراوي في فيلم سينمائي جديد

كتبت ليلي التونسي
يجمع المنتج احمد السبكي 3مطربي من الفئه الشعبية في فيلم سينمائي جديد وهم  المطرب الشعبي محمود الليثي، ورضا البحرواوي والطفل محمد اسامة صاحب اغنية الغزاله رايقه حيث من المقرر انطلاق التصوير قريبا وهو من إخراج محمد حمدي، تأليف سيد السبكي.
 ولم يكن هذا الفيلم الوحيد الذي قدمة المنتح احمد السبكي بهذة النوعية بل سبق وانزقدم فيلمزحصل خير والذي ضم محمود الليثي وسعد الصغير.
ورغم ان هذه النوعيةةمن الافلام لم تنجح الي ان الحج احمد السبكي يعتبرها دوما افلام خفيفة ومناسبة لموسم نصف العام او اجازلت العيد سواء عيد الفطر او عيد الاضحي.
ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي مشاركته في  فيلم “أنت حبيبي وبس”، وهو بطولة بوسي، محمد ثروت، الراقصة صافيناز، أحمد حلاوة، محمد محمود، هالة فاخر، نرمين ماهر، حمادة صميدة، حمدي إسماعيل، سمير حكيم، وهو من تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.
اما محمد اسامة فمزالت اغنية الغزاله رايقة والتي تم تقديمها في فيلم من اجل زيكو الذي اعتمدت بطولته علي كريم محمود عبد العزيز و منه شلبي تحتل الترند علي السوشيال ميديا سواء من الجمهور العام او الوسط الفني الذي اشتعل بفيديوهات عدة عبر تيك توك كستخدما الأغنية.
وقد انهي رضا البحراوي ازمتة مع نقابة المهن ابموسيقية يعد ازمتة الاخير مع حسن ڜاكوش بعد التراشق الثنائي الالفاظ في اخر حفله لرضا البحراوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى