فن ومنوعات

أول ظهور لـ ريهام سعيد بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة بسبب كورونا تفاصيل

كتبت إسراء حسني

ظهرت الفنانة ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بعد تعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلنت عن موعد مسلسلها الجديد الذي يحمل أسم السيدة زينب.

ونشرت ريهام سعيد عبر إنستجرام صورة من كواليس مسلسل السيدة زينب وعلقت قائله (انتظرونا اليوم على قناة المحور الساعه 7 مسلسل السيدة زينب اخراج الأستاذ محمد النقلي يارب وفقنا).

وكان مسلسل السيدة زينب يجسد بطولته كلاً من الفنانين سوسن بدر، محمود عبد المغنى، رانيا منصور، دينا، ليلى عز العرب، أحمد وفيق ، فراس سعيد ، سامي مغاوري، أشرف عبد الغفور، وحسام داغر وعدد آخر من النجوم والمسلسل سيناريو وحوار أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

الجدير بالذكر أن الفنانة ريهام سعيد أعلنت مؤخراً عن قرار إعتزالها لمهنة الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة في أعمالها الفنية كممثلة، وذكرت في منشور على حسابها الرسمي على إنستجرام مؤخراً أنها أعتزلت التمثيل من قبل في العام 2015، للتفرغ للعمل الإعلامي لكنها بسبب عدة أزمات قررت إعتزال الإعلام والعودة مجدداً للفن.

وكتبت ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام (فكرت كتير قبل ما اكتب البوست ده، أنا اعتزلت التمثيل سنة 2015، لأني حسيت أن صاحب بالين كداب، وأن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللي ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود اللي بعمله).

وأضافت (لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل، كنت عارفة أن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام زي مع حفظ الألقاب داليا البحيري وبسمة ودينًا فواد ودينا الشربيني، وغيرهم، بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها).

وتابعت (أنا حصل لي مشاكل كتير من المهنة دي بتأثير باطل من السوشال ميديا من منافسين وأعداء بسبب المشاهدة العالية جدا والنجاح أنا تعبت وحسة أني قدمت كل اللي ممكن يتقدم والدولة عاملة اللي عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، ولكن أنا ليه الشرف أني اشتغلت في المهنة العظيمة دي اللي ليها رسالة سامية وعظيمة وليه الشرف أني كنت إعلامية في أصعب وقت مر على الإعلاميين أيام حكم الإخوان والحمد لله كان لينا موقف واضح وماتغيرش ولا دقيقة).

وأنهت حديثها قائله (أنا الحمد لله حققت في التمثيل وكل اللي اشتغلته علم مع الناس واشتغلت أعمال كلها قيمة بس بعد ما جالي السكر وشوية مشاكل تانية، قررت أعمل اللي بحبه، أنا بكل أسف بعلن اعتزالي الإعلام تماما وهاركز كممثلة وهاطلب من الدكتور أشرف زكي أنه يساعدني أني أغير الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين أني مذيعة).

وليست هذه هى المرة الأولى التي تعلن فيها ريهام سعيد عن إعتزالها الإعلام، حيث سبق ذلك وأعلنت عن اعتزالها للإعلام في نهاية 2019، بسبب أزمة حلقة السمنة الشهيرة قبل عودتها مجدداً ببرنامج على إحدى الفضائيات الخاصة.

وفي أغسطس 2019 أعلنت ريهام سعيد عن إعتزال العمل الإعلامي وذلك على خلفية قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف برنامجها، بعد أزمة حلقة السمنة الشهيرة وقرار مجلس نقابة الإعلاميين بمنع ريهام سعيد من ممارسة أي نشاط إعلامي لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة، على خلفية التحقيق في الحلقة والتي تناولت خلالها موضوع السمنة وأثارت إستياء سيدات مصر.

وقالت ريهام سعيد خلال فيديو بثته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب (بما إن الحملة الممنهجة المعمولة من الصبح وكل 3 دقايق موقع ينزل حاجات تقوم بيها الناس وهي مش حقيقية، مجرد أن حد يقرأ إن أنا أهنت الناس البدينة وإن أنا أهنت مرضى السمنة، وإحنا ناس بنكسل نقرأ وبنكسل نشوف وبنصدق إنها أهانت وبنزيط مع الزيطة).

وحينها أعلنت ريهام سعيد إعتزالها العمل الإعلامي قائله (أنا عمري ما هشتغل في العمل الإعلامي تاني وعمري ما هشتغل ممثلة تاني، وعمري ما هرجع الشغلانة دي تاني لأن اللي أخطر من السرطان ومن السمنة ومن كل حاجة هو الضغط، وأنا مضغوطة وجه الوقت اللي أنا أعيش فيه حياتي وأخلي بالي من ولادي، واتقرب من ربنا واقعد مع جوزي، وابقى زيكوا إنسانة طبيعية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى