فن ومنوعات

كشف الحقيقة وراء مقتل الممثلة الأجنبية Brittany Murphy

هاجر أشرف

بعد أكثر من 10 أعوام يفتح ملف جديد للكشف عن تفاصيل حول وفاة الممثلة الأجنبية Brittany Murphy التي فارقت الحياة في عمر صغير، حيث أنه في تمام الساعة الـ 8 صباحاً في يوم الـ 20 من ديسمبر عام 2009 تلقت إطفائية لوس أنجلوس إستغاثة طوارئ في المنزل الذي تقطنة Brittany Murphy مع زوجها مونجاك.

حيث تم العثور عليها فاقدة الوعي داخل حوض الإستحمام ومن ثم تم إسعافها إلى مركز Cedars-Sinai الطبي، حيث أعلن أنها وصلت متوفاة في تمام الساعة الـ 10 صباحاً بعد دخولها في غيبوبة وكان سبب الوفاة نتيجة مضاعفات مرض بالرئة، وربما نتيجة تناول بعض الأدوية بالرغم من أنه لم يُعثر على أي أدوية غير قانونية كانت قد تتناولتها الممثلة Brittany ودفنت في Forest Lawn Hollywood Hills في 23 من ديسمبر عام 2009.

وتم طرح الفيلم وثائقي الجديد بعنوان HBO Max الذي يتناول الحادث التي تعرضت له الممثلة Brittany Murphy ويكشف تفاصيل جديدة حول الأيام الأخيرة للنجمة والماضي المظلل المزعوم لزوجها سيمون مونجاك، حيث أن هذا الفيلم الوثائقي الجديد يتعمق في الماضي المظلل المزعوم لزوج Brittany وهو سيمون مونجاك، الذي توفي في ظروف غامضة بعد شهور من وفاة زوجته.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتم بث الفيلم على HBO Max في 14 أكتوبر والذي يركز على الأيام الأخيرة لنجمة Clueless قبل وفاتها الصادمة وعلاقتها بالكاتب السيناريو البريطاني، وأخبرت مديرة الأفلام الوثائقية سينثيا هيل عن شخصية Monjack موضحة (لقد كان شخصاً مضطرباً إعتاد على خداع الناس وكانت بريتاني واحدة من آخر ضحاياه، وكان هناك نمط من السلوك أصبح واضحاً للغاية كلما زادت الأبحاث التي أجريناها).

ويتم عرض برنامج مقابلات مع والدة مونجاك وهى ليندا وشقيقه جيمس بالإضافة إلى خطيبته السابقة إليزابيث راجسدال التي تدعي في الفيلم الوثائقي أنه تركها حاملًا ومهجورة.

يذكر أن توفيت Brittany Murphy عن عمر يناهز الـ 32 عاماً في منزلها في بهوليوود هيلز في ديسمبر 2009، وكان تقرير مكتب الطبيب الشرعي في لوس أنجلوس أن سبب وفاتها نتيجة للإلتهاب الرئوي وفقر الدم والتسمم المتعدد بالعقاقير من الأدوية التي تم الحصول عليها بشكل قانوني.

وفي مايو 2010 تم العثور على Monjack الذي ظل زوجها لمدة عامين جثة هامدة في نفس المنزل الذي تقاسمه مع والدة مورفي، شارون، ونعت السلطات وفاة الشاب البالغ من العمر 40 عاماً إلى التهاب رئوي حاد وفقر دم شديد، مضيفة أن الأدوية لم تكن عاملاً مساهماً.

أثار موت Brittany نظريات المؤامرة وأنتقاد Monjack قبل وفاته قال في تصريح لـ RadarOnline (بصفتي الرجل الأكثر سوءا في أمريكا أتمنى أن يدرك الناس أنه لا ينبغي عليهم تصديق أي شيء يسمعونه ويقرؤونه، وأنا أحب زوجتي اليوم بقدر ما أحببتها ذلك في ذلك اليوم لقد تزوجتها).

كما ظهرت فنانة المكياج تريستا جوردان التي عملت مع Brittany Murphy في الفيلم الأخير للنجمة Something Wicked لعام 2009، في الفيلم الوثائقي ووصفت الأيام الأخيرة للممثلة قائله وفقاً لمجلة People (كانت عيناها غارقتين للغاية، وبدت حزينة جدًا، لم تكن هي نفسها كانت تتألم بشدة، كان لديها ساقان بامبي ولا تستطيع الوقوف).

وكان قد قال مونجاك في بيانه (على الرغم من أن تقرير تشريح جثة بريتاني كان مروعاً ومحزناً بشكل لا يصدق للعائلة، إلا أن شارون وأنا ذرفنا الدموع وقد تم تبرئتنا في أننا قلنا دائماً أن بريتاني لم تفعل أي نوع من المواد غير القانونية وأن كان الدواء الذي كانت تتناوله هو الدواء الموجود في نظامها، ونأمل الآن أن يفهم الناس إرث بريتاني ميرفي والجسد المذهل لعمل بريتاني ميرفي).

الجدير بالذكر أن Brittany Murphy ولدت في مدينة اتلانتا في يوم 10 من نوفمبر عام 1977 وكان والداها هما شارون ميرفي وأنجيلو برتوليت، وأنفصلا حين كانت في الثانية من عمرها ومن ثم تربت مع والدتها في أديسون ولاحقاً في لوس أنجلوس، حيث أنتقلت مع والدتها لملاحقة حلمها في التمثيل.

نالت Murphy أول أدوارها في هوليود عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها لتبدء بدور بريندا أكسيل في المسلسل Drexell’s Class، بعد ذلك لعبت دور مولي مورجان في The Torkelsons وكانت Murphy بدأت بعد ذلك التمثيل في عدة مسلسلات ومنهم Parker Lewis Can’t Lose ،Blossom، وفرايجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى