فن ومنوعات

حقيقة الخلاف بين طاقمي عمل فيلم Charlie’s Angels

هاجر أشرف

خلال مقابلة مع داني بيليجرينو في برنامج The Drew Barrymore Show ، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 46 عاماً عن الخلاف المشاع بين Lucy Liu و Bill Murray في مجموعة فيلمهم Charlie’s Angels الذي تم إصداره في عام 2000.

بينما أنتشر الحديث عن صدام حدث منذ أكثر من عقد من الزمان حيث تناولت Lucy Liu التقارير مؤخراً خلال مقابلة في يوليو مع بودكاست Asian Enough من L.A Times، وقالت الممثلة البالغة من العمر 52 عاماً والتي لعبت دور أليكس في الفيلم إنه كان هناك وقت تمت فيه إعادة صياغة مشهد لجعله أكثر مرونة.

بالإضافة إلى أن الممثل البالغ من العمر 71 عاماً والذي قام بدور بوسلي، لا يمكن أن يكون هناك في ذلك اليوم لأنه كان لديه تجمع عائلي، وعندما أجتمع الممثلين وطاقم العمل في وقت لاحق للتدرب على المشهد قالت إن Murray بدأ يلقى الإهانات عليهم.

وأوضحت Liu أنها كانت لا تعتقد أنه كان يوجه هذا الكلام لها في البداية، ولكن على حد تعبيرها أنه من الواضح أنه بدا يظهر لها أنه كذلك، لأنه بعد ذلك بدأ يصيح وكأنه يوجه الكلام لها وقالت Lucy (أنت تعرف إذا واجهتني فسوف أهاجم، وهذا بالضبط ما حدث لأنه كان غير عادل ولم يكن هناك مبرر له وبعض الألفاظ كانت لا تغتفر وغير مقبولة).

وتابعت Liu قائلة (ولم أكن سأجلس هناك وأتخذها لذا نعم لقد دافعت عن نفسي، ولا أندم على ذلك لأنه بغض النظر عن مدى الغضب الذي قد نكون عليه أو أينما أتيت، فلا داعي للتنازل أو إهانة الآخرين لن أتمنى ولا ينبغي أن أفعل).

قالت باريمور إنها صنعت مقطع فيديو بعد أن تحدثت ليو لـ داعمها، ولكن زميلتها السابقة في التمثيل أخبرتها أنها لا تحتاج إليه ما حدث حقاً هو أن بيل كان في مرحلة ما كما تعلم، يمكن أن يكون الكوميديون مظلمين قليلاً في بعض الأحيان.

وأوضحت (وقد جاء للتو في حالة مزاجية سيئة) وما عليك أن تعرفه هو إلى أي مدى دافعت لوسي عن نفسها وهذا هو الشيء العظيم الذي نتج عن ظرف مؤسف، لقد قالت نصاً (أنا لا أقبل هذا النوع من السلوك منك وقمنا جميعاً بدعمها ودعمناها ومضينا قدماً).

بينما قالت باريمور (إن سلوك موراي كان موجهاً في البداية للفريق بشكل عام)، وقالت أيضاً إنه (ركز على ليو في مكان العمل، و من المهم جداً أن نحترم بعضنا البعض، وإذا كنت لا تشعر بالإحترام أن تتحدث عن نفسك وأن يقول الناس من حولك أنا أدعم هذا الشخص، لكنني كنت أحترمها في ذلك الوقت وأنا أحترمها الآن وأنا فخور بنا كفريق وشركة لم نكن نتعامل معها على رؤوس أصابعنا إلى الأمام ولم نقبل أي شيء أقل من المضي قدماً).

ومن خلال البودكاست أشارت Liu إلى أنها حظيت بدعم فريقها وأنها لا تملك شيئًا ضد بيل موراي على الإطلاق، قالت (لقد رأيته منذ ذلك الحين في لقاء SNL وجاء إلى وكان لطيفاً تماماً، لكنني لن أجلس هناك وأتعرض للهجوم).

ووصلت الأخبار إلى محامي موراي للتعليق في وقت مقابلة ليو لكنها لم ترد، ومع ذلك عالجت The Lost in Translation الشب الحادث خلال مقابلة عام 2009 مع Times of London.

وقال في مجلة أنترتينمنت ويكلي (أنظر ، سأطردك تماماً إذا كنت غير محترف وتعمل معي)، وأضاف لاحقاً (عندما تكون علاقتنا مهنية ، ولا تنجز ذلك ، أنس الأمر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى