رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا أمام فرنسا بنهائي دوري الأمم الأوروبية

كتب : مجدي درويش 

إستقر المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، على التشكيل الإساسي الذي سوف يخوض به مواجهة المنتخب الفرنسي، والتي من المقرر أن تقام عند دقات الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات نهائي بطولة الأمم الأوروبية، على استاد “إليانز ستاديوم”.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام منتخب فرنسا اليوم مكون من:

حراسة المرمي: أوناي سيمون

خط الدفاع: لابورت، جارسيا، أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو

خط الوسط: بوسكيتس، رودري، جافي

خط الهجوم: فيران توريس، أوريازابال، سارابيا

بينما جاء التشكيل الرسمي لمنتخب فرنسا مكون من:

حراسة المرمي: لوريس

خط الدفاع: كوندي، فاران، كيمبيمبي

خط الوسط: بوجبا، بافارد، ثيو هيرنانديز، تشواميني

خط الهجوم: جريزمان، مبابي، بنزيما.

ويستضيف استاد أليانز ستاديوم، لقاء المنتخب الفرنسي أمام منتخب إسبانيا، بعد قليل اليوم الأحد الموافق 10-10-2021، وذلك لحساب فعاليات نهائي بطولة دوري أمم أوروبا، في النسخة الثانية 2020.

وصعد المنتخب الإسباني بعد الفوز أمام المنتخب الإيطالي، بهدفين لهدف، مساء يوم الأربعاء السابق، على استاد سان سيرو ضمن فعاليات نصف النهائي بدوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، تمكن المنتخب الفرنسي من قلب الطاولة أمام المنتخب البلجيكي، وبدل التأخر بهدفين إلى إنتصار، بثلاثة أهداف لهدفين، في إطار فعاليات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس الماضي.

ويدخل المنتخب الفرنسي المباراة وهو تحت القيادة الفنية للمدير الفني الفرنسي ديديه ديشامب، من أجل التتويج بالبطولة الأوروبية، سعيا وراء التصالح مع جماهيره خاصة بعد أن خرج من فعاليات يورو 2020، من دور الستة عشر علي يد سويسرا بضربات الترجيح.

في الجانب الآخر، يعتمد المدير الفني الإسباني لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني، على النجوم الصاعده وعلي رأسهم فيران توريس ويرمي بينو وجافي وباو توريس، وحصد لقب بطولة دوري أمم أوروبا، لتعويض عدم الحصول على بطولة اليورو وتوديع البطولة علي يد الأزوري حامل  لقب البطولة في الدور النصف نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى