رياضة

الفيصلي يعلن تعاقده مع المدرب البرتغالي راموس خلفاً للمدير الفني تراميزاني

الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس

 

كتب السيد الأعرج

 

أعلنت إدارة فريق الفيصلي السعودي بقيادة فهد بن عبد المحسن عن تعاقد مع مدير فني جديد للفريق وذلك من أجل خلافة المدير الفني الراحل باولو تراميزاني.

وكانت إدارة الفريق الفيصلي قد قررت الإطاحة بالمدير الفني باولو تراميزاني.

وذلك بتراضي بين الطرفين ظهر اليوم الخميس حيث عملت الإدارة علي تقديم الشكر له وذلك علي ما قدمه مع الفريق خلال الفترة السابقة مع الفريق.

كما قد نجحت الإدارة في الاتفاق مع المدرب البرتغالي دانييل راموس مدرب فريق سانتا كلارا البرتغالي السابق مساء اليوم عن تولي قيادة الفريق.

أقرا أيضًا :بيدرو إيمانويل مدرب فريق نصر يكافئ عبدالله الرزاق حمدالله بقرار مفاجئ.. طالع تفاصيل

حيث قد نجحت الإدارة في تعاقد معه وذلك لمدة موسمين علي أن يصل المدرب مع طاقمه بالكامل مساء يوم السبت القادم لتولي مهمة الفريق وأيضاً للبدء الإشراف علي الفريق وذلك كما جاء في الموقع الرسمي للنادي.

ويذكر أن سبب إقالة المدرب باولو تراميزاني من منصبة وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري خلال المباراة السابقة حيث لم يحقق مع الفريق سوي فوزين في مباراتين فقط.

الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس
الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس

حيث قد فشل الفريق في تحقيق الفوز في المباراة الأخير التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وذلك أمام فريق الباطن وهذا عندما انتهت المباراة بتعادل بهدفين لكل فريق.

وكانت قد أقيمت المباراة بين الفيصلي وفريق الباطن علي ملعب الملك عبدالله وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد فريق الفيصلي في المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد9 نقاط وهذا بعد انتهاء7 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

حيث نجح في تحقيق الفوز مرتين والخسارة في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أيضاً.

السعودية تنجح في استحواذ علي فريق نيوكاسل يونايتد: 

 

الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس
الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس

 

حسم صندوق الاستثمار بقيادة محمد بن سلمان علي الاستحواذ علي فريق نيوكاسل يونايتد وذلك في صفقة كبيرة تقدر ب305 مليون جنيه إسترليني..

حيث قد اتفق الطرفين رسمياً علي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة وذلك بعد مفاوضات قد طالت إلى ما يقرب من18 شهراً لتنتهي بذلك خلالها فترة مايك اشلي التط طالت ما يقرب من14 عاماً.

ومن ناحية أخرى قد تعهدت إدارة نادي فريق نيوكاسل يونايتد في إعادة الفريق مرة أخرى الي بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعض توفير كثير من الأموال والثروات التي قد أصبحت متاحة من صندوق الاستثمارات الخاصة بالمملكة العربية السعودية في العالم.

كما قد أشادت جماهير فريق نيوكاسل يونايتد بهذه الصفقة التي سوف تعمل علي عودة الفريق مرة أخرى إلى منصات التتويج.

فيما قد وصفت الجماهير هذه الصفقة بأنها تحويلية للنادي وربما في منطقة الشمال الشرقي حيث أصبحت الجماهير تطمع في عودة الفريق.

وذلك بعد امتلاكه النفوذ المالية لمواجهة جميع التحديات في بطولة الدوري الإنجليزي وأيضاً تحدي أي فريق .

ومن ناحية اخري قد نفي مسؤول الدوري الإنجليزي بأن إنجازات التي حققتها قناة بي إن سبورت التي تعد صاحبة الحقوق في الشرق الأوسط في بث مباريات في السعودية هي السبب الرئيسي في ذلك في انتهاء صفقة النادي.

الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس
الفيصلي يعلن تعاقده مع راموس

ولكن قد تم الإشارة الي تحسين العلاقة بين بي إن والسعودية علي أنه وليس للاستحواذ.

كما قد تظاهرت مجموعة كبيرة من الجماهير فريق نيوكاسل وذبك لتعبير عن فرحها برحيل المالك الذي اصبح مثير للجدل الذي طال اكثر من عقد.

أقرا أيضًا :بيدرو إيمانويل مدرب فريق نصر يكافئ عبدالله الرزاق حمدالله بقرار مفاجئ.. طالع تفاصيل

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى