رياضة

بيدرو إيمانويل مدرب فريق نصر يكافئ عبدالله الرزاق حمدالله بقرار مفاجئ.. طالع التفاصيل

مدرب النصر يكافئ حمدالله

كتب السيد الأعرج

يوصل فريق النصر استعداداته وذلك لمواجهة فريق أبها في المباراة الودية القادمة والتي من المقرر ان تقام يوم الجمعة القادم وذلك علي ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض.

وكانت قد شهدت تدريبات يوم الأربعاء الماضي مشاركة نحم الفريق عبد الرزاق حمدالله في كثير من فعاليات كبيرة في تدريبات مما قد جعل المدير الفني الجديد للفريق بيدرو إيمانويل  يتخذ بعض القرارات الهامه.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الرياضية السعودية صباح اليوم الخميس أن المدير الفني بيدرو إيمانويل. قد قرر الدفع بنجم الفريق عبد الرزاق حمدالله في التشكيل الأساسي للفريق في المباراة الودية أمام فريق أبها غداً.

مدرب النصر يكافئ حمدالله
مدرب النصر يكافئ حمدالله

كما قد ذكرت أيضاً الصحيفة السعودية أنه حتي الآن لم يتم تحديد موقف اللاعب أندرسون تاليسكا من مباراة الفريق الودية أمام فريق أبها وهذا بعد شكوته من الإصابة في الفترة الأخيرة.

وقد رغب إدارة فريق النصر في خوض مباراة ودية في فترة التوقف أمام فريق أبها وذلك استعداداً لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي المرتقبة في البطولة الآسيوية.

موعد مباراة النصر الودية استعداداً لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي :

من المرتقب أن يلعب فريق النصر مباراة الودية أمام فريق أبها علي ملعب “مرسول بارك” في الرياض وذلك مساء يوم الجمعة الموافق8 من شهر أكتوبر وذلك في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة ونصف بتوقيت السعودية.

حيث بهذه المواجهة يستعد فريق النصر لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي وذلك في دوري ربع نهائي من دوري أبطال آسيا وذلك يوم16 من شهر الجاري بعد انتهاء فترة توقف الدولي.

ويذكر أن فريق النصر قد نجح في العبور الي دوري الربع النهائي من البطولة الآسيوية. وذلك بعد فوزه علي فريق تراكتور الإيراني بهدف نظيف الذي سجله اللاعب فينسنت أبوبكر وهذا في ظل غياب نجم الفريق عبد الرزاق حمدالله بسبب تراكم البطاقات عليه.

مدرب النصر يكافئ حمدالله
مدرب النصر يكافئ حمدالله

وكان قد تحدث المدير الفني مانو مينيز السابق لفريق النصر عن موقفه من صفقات الفريق خلال الموسم الحالي2021-2022 حيث قال لقد شاهدت بعض التعديلات الكثيرة في صفوف فريق النصر ولكن لم تكن هذه فكرتي وحتي قد أعتقد أن هذه تغيرات كلها في الفريق أصبح مبالغ فيها من حيث اللاعبين.

كما تابع المدير الفني مانو مينيز كلامه حيث قال أن هذه التغيرات لا يمكن أن يحدث بها نتائج جيدة للفريق فلابد من أن تكون هذه التغيرات محدودة وذلك لأن هذا كله يعتبر تغيير جذري في الفريق .

أقرا أيضًا :ملخص مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب سوريا في بطولة اتحاد غرب آسيا

فيما قد أنهى مانو مينيز حديثة حيث قال أن هذه التغيرات كلها لم تكن مناسبة للفريق حيث اعتقدت أن هذه الطريقة هي التي  كانت سبب تراجع مستوي الفريق حتي الآن.

ومن ناحية أخرى قد نجحت إدارة فريق النصر في التعاقد مع  المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وذلك لقيادة الفريق بعد رحيل المدرب للبرازيلي حيث تمكن فريق نصر من تعاقد معه حتي نهاية الموسم الحالي2021-2022 وذلك بمقال مالي يقدر ب2.2 مليون يورو فيما سوف يتقاضى المدير الفني شهرياً ما يقرب من1.2 مليون ريال.

مدرب النصر يكافئ حمدالله
مدرب النصر يكافئ حمدالله

كما يذكر أن المدير الفني بيدرو إيمانويل قد نجح في تتويج بجائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري السعودي وذلك مع فريق التعاون في موسم2018-2019.

وذلك بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى تأهل إلى دوري أبطال آسيا وأيضاً تواجده في مركز الثالث في بطولة الدوري السعودي وأيضاً نجاحه في تتويج مع فريق بلقب كأس الملك عبدالله .

أقرا أيضًا :ملخص مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب سوريا في بطولة اتحاد غرب آسيا

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى