رياضة

مونديال الأندية.. موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الأهلي القادمة

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والمقامة حالياً في الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

تمكن فريق الأهلي المصري من تجاوز كل الصعوبات حيث قد هزم فريق مونتيري المكسيكي وضمن التأهل إلى دور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

موعد مباراة الأهلي القادمة
محمد هاني يسجل هدف الفوز في شباك مونتيري

وكان قد نجح فريق الأهلي في الفوز علي فريق مونتيري المكسيكي بنتيجة هدف نظيف وذلك خلال المباراة التي قد جمعت الفريقين مساء اليوم السبت وذلك على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة فريق الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2022:

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

وبهذا الفوز قد ضرب فريق الأهلي موعدا مع بالميراس البرازيلي الذي يعتبر هو بطل كوبا ليبرتادوريس وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

حيث انه من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام بالميراس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف وذلك بتوقيت السعودية “مكة المكرمة” .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام فريق بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية:

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

كما سوف تكون المباراة بين الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي مذاعة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأيضاً قناة أبو ظبي إكسترا منصة استارز بلاي وأيضاً عبر قنوات SSC وذلك داخل المملكة العربية السعودية. .

حيث سوف يدخل فريق الأهلي مباراة يوم الثلاثاء أمام فريق بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس وذلك بهدف تقديم عرض قوي وذلك من أجل  مواصلة تحقيق نتيجة إيجابية وهذا من احل التواجد في المباراة النهائية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى