رياضة

الجهاز الفني يمنح لاعبي الأهلي 5 أيام راحة بعد نهاية الدوري

لاعبيي الأهلي 5أيام راحة

كتب السيد الأعرج 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن منحه لاعبين 5 أيام راحة وياتي  هذا بعد انتهاء الموسم الكروي بعد نهاية مباراة الفريق ضد  أسوان يوم الجمعة المقبل.

وناحية اخري سوف ينضم اللاعبوا النادي الاهلي الي صفوف المنتخب .وذلك يوم 28 من شهر الجاري استعداداً لخوض مباراة أنجولا وأيضاً الجابون في تصفيات المؤهل إلى كأس العالم المقامه في قطر..

فيما سوف يعود لاعبوا النادي الأهلي إلى التدريبات مرة أخرى وهذا كله استعداداً لخوض مباراة دور16 من بطولة كأس مصر.

بينما سوف يلتقي النادي الأهلي مع نظيرة الجونه وهذا في مساء يوم الثلاثاء القادم .والتيضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري التي ستكون على ملعب خالد بشارة في مدينة الجونة.

 لاعبيي الأهلي 5أيام راحة
لاعبيي الأهلي 5أيام راحة

كما سوف يخوض النادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الاثنين .والتي ستكون علي ملعبة في القاهرة قبل سفر الي مدينة الغردقة استعداداً لخوض مباراة الجونة في الدوري المصري.

وكان قد عاد الفريق الي تدريباته مساء يوم الأحد كما وقد عقد الجهاز الفني بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محا١رة لاعبين وذلك داخل الملعب التتش .ويعد هذا قبل ان يخوض الفريق بعض الفقرات التدريبية والبدنية .والتي من بعدها قام الجهاز الفني بعمل تركيزه علي تدريبات للكرة القدم.

أقرا أيضًا :محمد صلاح.. بعد المنع من المشاركة في الأوليمبياد.. ليفربول يمنعه من اللعب في تصفيات المونديال

كما وقد عمل المدير الفني للفريق علي منح الاعب ايمن أشرف .وأيضاً حسين الشحات علي راحة لاعبين من تدريبات الجماع .وقيامهم بعمل برنامج تنفيذي مع بعض اللاعبين وهذا كله بسبب الاجهاد في ضغط المباريات.

 لاعبيي الأهلي 5أيام راحة
لاعبيي الأهلي 5أيام راحة

وأكد ايضا الجهاز الفني ان الاعب حمدي فتحي لاعب الفريق قد اشتكي من اجهاد في العضلة الخليفة للفريق ومن مأكد إخضاع الاعب التأهيل والتجهيز للمرحلة المقبلة.

كما يذكر أيضاً أن النادي الأهلي قد فاز في المباراة السابقة وذبك علي فريق المصري البورسعيدي باربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في إلقاء الذي اقيم علي ملعب الاسكندرية يوم الجمعة الماضية والتي كانت ضمن منافسات الجولة 32 من البطولة.

ومن ناخية اخري قد حصد النادي الأهلي قبل مباراة الجونة 72 نقطة .وهذا من 32 مباراة لعبها في بطولة الدوري وذلك بعد ان نجح في الفوز في 21 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى