فن ومنوعات

عصام السقا بطل الأدوار المركبة وتمثيله يتميز بالسهل الممتنع

إسراء البواردي

تميز بعقليته الكبيرة بالرغم من صغر سنه ، ممثل متميز ومجتهد ودءوب،شارك في عدد من الأدوار ببعض المسلسلات الرمضانية منها مسلسل “الاختيار” و”الفتوة” و”فرصة تانية، ونسل الأغراب،و كوفيد 25 ،و الدايرة، ووضل راجل وغيرهم من الأعمال الفنية”، إستطاع تجسيد أدوار عديدة ببراعة شديد، فيستطيع تجسيد دور المظلوم والوطني والرومانسي والخائن والزوج والحبيب والأخ والصديق، تستطيع كرهه في دور وأيضًا يمكنك أن تحبه في دور آخر أنه النجم المحبوب ” عصام السقا“.

الفنان عصام السقا بدأ مشواره الفني عام 2009 عمل مساعد مونتير في فيلم ولاد العم ، الديلر ، بلبل حيران ثم شارك الفنان أحمد السقا في فيلم الجزيرة الذي قدم من خلاله دور مذيع .

على الصعيد الشخصي فهو لا يحب الحديث عن حياته الشخصيه والأسرية خلال مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام ويعتبرها ملك خاص، ظهرت بعض الاشاعات التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي وهى صلة القرابة بينه وبين النجم أحمد السقا ، وقد قال الفنان أحمد السقا، إنه فخور بسبب حمل الفنان عصام السقا اسمه، بالرغم من أنه ليس أخاه، قائلًا: “أنا شهادتي فيه مجروحة”.

وتابع قائلًا :أن عصام السقا هو من اختار أن يلقب نفسه بنفس اللقب، بينما اسمه الحقيقي عصام عيسى.

جسد الفنان عصام السقا شخصية “شريف الإنجليزى” وهو موظف فى معرض سيارات يمتلكه عزيز ويجسده الفنان القدير أحمد خليل، من حكاية “حكايتى مع الزمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” ، وأصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي من بعدها مباشرة ولم يكن هذا العمل الأول الذي ينجح بتجسيد دوره فهو دائمًا ما يحقق النجاح في أعماله الفنية.

إستطاع خطف الأنظار في حكاية “حلوة اللقطة” من مسلسل نصيبي وقسمتك4 ، وحقق نجاح كبير من خلال دوره الذي قام بتجسيدة خلال المسلسل.

تدور حكاية حلوة اللقطة حول عدد من الفنانين يتوجهون إلى أحد المنازل المهجورة لإجراء جلسة تصوير، وتقودهم الظروف إلى مصادفة سيئة عندما تذهب إحدى العصابات إلى نفس المنزل للاختباء من الشرطة، وبالتالي يتم احتجازهم معا، لتتعقد الأمور .

وهي من بطولة هانى عادل وميرنا نور، عصام السقا، تونى ماهر، حمزة العيلى، جيلان علاء ومجموعة من الفنانين الشباب، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى