فن ومنوعات

دينا الشربيني تنتظر طرح أغنيتها مع أبو الرووس غداً

روضة أيمن

أعلنت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام عن موعد طرح أغنيه فلتت مني مع المطرب حسن أبو الرووس والتي سوف تقدمها في حفل مهرجان الجونة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام بوستر للأغنيه قائله (هتفلت مننا بكره الساعة 3 استنونا).

يذكر أنه قد أنتشر اليوم فيديو للفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الرووس داخل سيارة أثناء وصولهم للجونة حيث كانت دينا الشربيني تظهر في هذا الفيديو وهى ترقص على الأغنية الشهيرة للمطرب حسن أبو الرووس وهى أغنية كل الناس واحد.

كما أن أغنية فلتت مني سوف تظهر فيها الفنانة دينا الشربيني بشكل جديد ومختلف وغريب حيث تظهر بزي القراصنة، وستقدم هذه الأغنية خلال فعليات حفل مهرجان الجونه السنيمائي في دورته الخامسة.

والجدير بالذكر أن أشهر أغاني المطرب حسن أبو الرووس هى أغنية كل الناس واحد والتي لاقت إنتشاراً واسعاً عبر مواقع السوشيال ميديا وبين الناس جميعاً، والتي حققت حتى الآن على اليوتيوب 8.5 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

وكانت أهم أعمال النحمة دينا الشربيني هو مسلسل قصر النيل والذي كان من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبد المالك و من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، وكان يشاركها في البطولة كلاً من الفنانيم ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، وصلاح عبد الله.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها وتعود كاميليا بعد سنوات للأنتقام من أبناء عائلة السيوفي.

وقامت أيضاً بالمشاركة في بطولة مسلسل لعبة النسيان وكان يشاركها البطولة كلاً من الفنانين أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، أسماء جلال، هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، وآدم وهدان وكان من إخراج أحمد شفيق.

وكانت قصة المسلسل مقتبسة من مسلسل إيطالي بعنوان عندما ذهبت والذي كانت تدور أحداثه حول رقية والتي تجسدها شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها في غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بأخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

كما شاركت في مسلسل زي الشمس وقد شارك في هذا العمل كلاً من الفنانين أحمد داوود، أحمد مالك فيما شارك الفنان السوري الكبير جمال سليمان ولكنه شارك كضيف شرف، والذي قام علي إشراف كتابة المسلسل مريم نعوم مع ورشة كتابة سيناريو تضمّ مجموعة من الكتاب الشباب و كان من إخراج سامح عبد العزيز.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول مقتل فريدة شقيقة نور، والتي تعود من لندن بعد وصول خبر أختفاء شقيقتها لتعرف بعد ذلك أنها قتلت وخلال الحلقات نتعرف على خيانة فريدة لشقيقتها نور التي كانت تربطها علاقة حب بزوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى