فن ومنوعات

مصطفى شعبان ينتهي من تصوير مشاهده في الغردقة لمسلسل “دايمًا عامر”

إسراء البواردي

انتهى الفنان مصطفى شعبان من تصوير مشاهده الخارجية من مسلسل “دايمًا عامر” في مدينة الغردقة.

وغادر شعبان لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية من العمل فى الديكورات الخاصة بالمسلسل فى القاهرة.

من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وعدد آخر من الفنانين،ومن إخراج مجدي الهواري.

ويعد مسلسل “دايمًا عامر” هو عودة التعاون بين مصطفى شعبان ومجدي الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل “ملوك الجدعنة” في رمضان 2021، وشارك في بطولته مع عمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز وعباس أبو الحسن ووليد فواز ومريم أمين وأحمد كشك وفرح يوسف وفراس سعيد، وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن جانب آخر انضم الفنان كريم عفيفي و الفنان أحمد الشامي إلى فريق عمل مسلسل “دايما عامر” بطولة الفنان مصطفى شعبان ، و من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدى الهوارى ،ويجسد الشامى أحد الأدوار الرئيسية في العمل.

كانت آخر أعمال الفنان ” أحمد الشامى” في حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا” بطولة سهر الصايغ، عصام السقا، ، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث فى إطار عائلي اجتماعي .

ويعرض للفنان كريم عفيفي حاليا فيلم “المحكمة” و هو من بطولته و يشاركه في البطولة الفنان فتحي عبدالوهاب ،الفنانة غادة عادل ، و تأليف أحمد عبدالله و إخراج محمد أمي ، يقوم عفيفي، بالاستعداد لتصوير فيلمه الجديد “مطرح مطروح” مع الفنانين محمود حميدة، شيماء سيف، و من تأليف محمد عز و إخراج وائل احسان.

و يعيد هذا مسلسل دايما عامر المخرج مجدى الهوارى للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات ، حيث كانت اخر أعماله مسلسل “الشارع اللى ورانا” بطولة الفنانة درة، فاروق الفيشاوى، لبلبة، نسرين أمين، نهى عابدين، إنجى أبو زيد، هند عبد الحليم، أحمد حاتم ، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، ودارت أحداثه حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى