رياضة

صدمة في الإسماعيلي بعد إصابة محمد فوزي بـ ” جزع في الرباط الدخلي”

 

كتب/ميدو حسين

تلقي الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون صدمة قوية بعد تأكد غياب محمد فوزي حارس مرمى الفريق عن مبارتين سموحة والأهلي

وأثبت الأشعة التي أجراها فوزي عن إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ليتاكد غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 أيام إلي 15 يوما.

وكان حارس الدراويش المتألق تعرض إلي كدمة قوية أثناء مشاركة مع فريقه في التدريبات الجماعية بالأمس، ضمن تحضيرات الأصفر خلال فترة الإعداد الحالية لمواجهات كأس الرابطة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون وضع برنامج تأهيلي مكثف لحراس الإسماعيلي محمد فوزي تحت إشراف الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي.

بروان يفاضل بين ثنائي حراس المرمى

صدمة في الإسماعيلي
صدمة في الإسماعيلي

يفاضل الارجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي بين الثنائي عمرو رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم، لدفع باحدهما في مبارتين الفريق القادمة أمام سموحة والأهلي.

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة

يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره سموحة السكندري يوم الخميس المقبل الموافق 13 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية الرياضي في إطار منافسات الجولة الأولى لكأس الرابطة للأندية المحترفين.

مجموعة الإسماعيلي في كأس الرابطة

صدمة في الإسماعيلي
صدمة في الإسماعيلي

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في مجموعة قوية برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى