رياضة

الزمالك يسعى لتعزيز سلسلة النتائج الإيجابية أمام طلائع الجيش

كتبت: طيف طارق

يجمع استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم الأحد، الموافق 31 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

طموحات الزمالك و طلائع الجيش

يخوض الفارس الأبيض اللقاء بهدف تعزيز سلسلة اللاهزيمة التي بدأها كارتيرون منذ إبريل الماضي، حيث لم يتعرض الزمالك للهزيمة في أي بطولة لعب خلالها منذ أكثر من 6 أشهر، بالإضافة إلى مسعى الزمالك لحصد لقب الدوري واسعاد الجماهير البيضاء، ليصبح الحل الوحيد لتحقيق هذا المطلب هو الفوز بجميع المباريات.

الزمالك يسعى لتعزيز سلسلة النتائج الإيجابية أمام طلائع الجيش

فيما يسعى طلائع الجيش لتحقيق فوزه الأول في الدوري المصري لموسمه الجديد تحديدًا بعدما خسر في الأسبوع الأول أمام البنك الأهلي بثلاثية، ليحقق بطل السوبر المصري انتكاسة في مطلع منافسة الدوري ، لذلك يسعى للملمة أوراقه واستعادة طريق الانتصارات الذي ضلّه.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

يتواجد الزمالك في المركز الرابع وبحوزته 3 نقاط، فيما يقع طلائع الجيش في المركز الـ17 -قبل الأخير- حيث لم يتمكن بعد من جمع أي نقاط.

موعد مباراة الزمالك والجيش

تبدأ أحداث المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش، والتي ستدار بصافرة أمين عمر، عند الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة ونصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة ونصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أقرا أيضا

محاضرة فنية وتألق اللاعبين.. ملخص استعدادات الزمالك لطلائع الجيش 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى