رياضة

فأل خير وشر.. تاريخ مواجهات الزمالك بصافرة أمين عمر

كتبت: طيف طارق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا، نظيره طلائع الجيش في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، على استاد الجيش ببرج العرب.

أمين عمر حكم مباراة الزمالك والجيش

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، اختيار أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الجولة الثانية، لتصبح جماهير الزمالك في حالة اضطراب، فأمين عمر أدار 22 مباراة الزمالك، استطاع الزمالك أن يتفوق في 18 مباراة وتعادل في 4، فمع أمين عمر الزمالك لا يعرف الهزيمة.

الزمالك مع أمين عمر لا يعرف الخسارة

ولكن القلعة البيضاء مع أمين عمر، تعرف الخسارة على مستوى اللاعبين، ففي آخر موسمين، طرد أمين عمر لاعبي الزمالك، كانت البداية مع فرجاني ساسي بعد انفعال الأخير، والطرد الأخير كان مع بن شرقي والذي انفعل هو الآخر ولكن بشكل أقل من انفعال ساسي، وجميع المحللين وقتها انتقدوا طرد بن شرقي لكونه يندرج تحت بند إعطاء وقت للاعب ينفعل على القرار.

وهذا ما يثير قلق الجماهير، حيث يخشى أن يفقد أحد لاعبيه قبل مواجهة القمة وهو بحاجة لكل اسم ليكون متواجد ويحقق المطلوب منه في المباراة، لذلك سيدخل الزمالك بتحفز وحذر، لكي لا يقع اللاعبين في شر بطاقات أمين عمر الحمراء.

موعد مباراة الزمالك والجيش

يطلق أمين عمر صافرة بداية مباراة الزمالك مع الجيش غدًا، في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى