رياضة

كم ستدفع إدارة مانشستر يونايتد للمدرب سولشار بعد إقالته ؟

كم ستدفع إدارة يونايتد للمدرب

كتب السيد الأعرج

أعلنت الصحيفة البريطانية عن مبلغ الذي سوف يتوجب على إدارة فريق مانشستر يونايتد دفعة للمدير الفني سولشار والذي قد تمت إقالته من منصبه في الفريق.

ووفقا لما قد ذكر في الصحيفة الإيطالية صباح اليوم الأحد أن إدارة فريق مانشستر يونايتد سوف تدفع للمدير الفني سوشار مايقرب من7.5 مليون جنية إسترليني وهذا ما يعادل تقريبا10 مليون دولار.

ويذكر أن إدارة فريق مانشستر يونايتد قد إقالة المدير الفني سولشار وذلك بسبب تراجع في نتائج الفريق وهذا كله بعد الهزيمة أمام فريق واتفورد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف مما قد تراجع الفريق الي المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

كم ستدفع إدارة يونايتد للمدرب
كم ستدفع إدارة يونايتد للمدرب

وكانزفي وقت سابق قد أعلنت إدارة الفريق عن تجديد عقد المدير الفني وذلك لمدة ثلاثة سنوات وذلك حتي عام2024 وكان ذلك خلال شهر يوليو الماضي ولكنه قد تمت اقالته من منصبة بسبب تراجع لنتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وكانت قد ذكرت إدارة فريق يونايتد في بيان لها عن تخليها عن أولى غونار سولشار عن منصبة في إدارة الفريق كما سوف يبقي بمثابة أسطورة للفريق كما قالت يؤسفنا في الاضطرار في اتخاذ هذا القرار.

كما قد جاء في البيان الذي قد اعلنته إدارة الفريق ” انه بناءً علي نتائج الفريق خلال الأسابيع الماضية التي ظهر فيها تراجع مستوي الفريق فيجب علينا أيضاً إلا نغفل عن العمل الذي قد قدمه المدير الفني سولشار للفريق خلال الأعوام الماضية التي عمل فيها علي وضع أسس المطلوبة لنجاح الفريق.

فيما قد توالي اللاعب السابق مايكل كاريك قيادة طاقم الفني الفريق الذي كان مسئول غنه المدير الفني سولشار وذلك لكي يتوالي قيادة الفريق في مباريات القادمة في دوري أبطال أوروبا.

كم ستدفع إدارة يونايتد للمدرب
كم ستدفع إدارة يونايتد للمدرب

حيث لم يفز الفريق من قبل ببطولة الدوري الإنجليزي وذلك منذ2013 حيث يعد هذا اخر موسم للمدرب السابق أليكس فيرغسون الذي نجح في قسادة الفريق من قبل في تحقيق13 لقب.

ويذكر ان المدير الفني سولشار قد توالي قيادة الفريق خلفاً للمدير الفني الراحل جوزيه مورينيو وذلك في ديسمبر من العام2018 وذلك كان قبل أن يرتبط المدير الفني بعقد كامل مع الفريق في شهر مارس من العام2019.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى