رياضة

مران الزمالك.. كارتيرون يلغي التقسيمة ويجري تدريبات ترفيهية

 

كتبت: طيف طارق

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات ترفيهية بعد التدريبات البدنية الخفيفة التي أجراها الفريق ضمن استعداداته لمباراة إنبي في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

تفاصيل مران الزمالك اليوم

بدأ الفارس الأبيض تدريباته بتمارين بدنية تحت إشراف فيرناندو مخطط أحمال الفريق، والمدرب المساعد لكارتيرون بعد رحيل كلًا من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود.
وقرر بعد ذلك الديك الفرنسي عدم إجراء تقسيمة فنية بين اللاعبين، ليكتفي بتقسيم اللاعبين لـ3 مجموعات، لتخوض تلك المجموعات تدريبات ترفيهية، ولعب كرة طائرة، وهي أحد أساليب الفرنسي لتجديد طاقة اللاعبين أثناء الاستعداد للبطولات.

معسكر مغلق في الزمالك بفرمان من كارتيرون

ويدخل الزمالك معسكر مغلق اليوم في أحد الفنادق بالقاهرة، وذلك لاستعداد الفريق الأبيض لنظيره البترولي في المباراة المقامة على ملعب بتروسبورت، لتكون مباراة الدور الأول على أرض إنبي لتعذر ملاعب الزمالك على استقبال المباراة، ليتم تبديل مباراة الزمالك وإنبي في الدور الأول تصبح مباراة إنبي وفي الدور الثاني يخوض الفارس الأبيض مباراته على أرضه.

ويساهم هذا المعسكر في إبعاد لاعبي الفريق عن أي إشاعات وأزمة قد تحدث في هذه الأوقات، وتحديدًا مع خبر عودة مرتضى منصور مرة أخرى لنادي الزمالك بعدما قبل مجلس الدولة طعن المستشار ورفض تطبيق قرار الوزير بتجميد المجلس. لذلك سيصبح المعسكر المغلق بمثابة حماية نفسية وذهنية للاعبي الفارس الأبيض ومدربهم كارتيرون، ولو مؤقت.

قائمة كارتيرون لمباراة الزمالك وإنبي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف “روقا”، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أوناجم، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، إسلام جابر، مصطفى فتحي.
خط الهجوم: يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى