رياضة

رسمياً …. فيوتشر يوافق على عودة محمد عبد المنعم للأهلي

فيوتشر يوافق على عودة محمد عبد المنعم

 

مصطفى الجندي

وافق مجلس إدارة نادي فيوتشر على قطع إعاره لاعبه “محمد عبد المنعم” و عودتة لفريقه الأصلي النادي الأهلي بعد نهاية مشوار الفراعنة بمنافسات أمم أفريقيا.

و كشف الإعلامي و نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر “أحمد شوبير” عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن فيوتشر يوافق رسمياً على عودة محمد عبدالمنعم للنادي الأهلي، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية.

ورحل محمد عبد المنعم مطلع الموسم الجاري من النادي الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما سبق ولعب الموسم الماضي فى سموحة على سبيل الإعارة أيضاً.

واستقر مسئولو الأهلي على عودة محمد عبد المنعم لإعادة اللاعب خلال ميركاتو الشتاء فى يناير الجاري، و ذلك لتعويض النقص العددي الحاد الذي يعاني منه المارد الأحمر خلال هذه الفترة بسبب كثرة الإصابات.

فيوتشر يوافق على عودة محمد عبد المنعم
فيوتشر يوافق على عودة محمد عبد المنعم

وأشاد مسئولو الأهلي بمستوى محمد عبد المنعم الفترة الماضية واتفقوا على عودته سريعاً سواء فى يناير الجارى أو مع نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير، ولكن كان الأقرب هو عودة اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

و تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بخطوة عودة محمد عبد المنعم وتحديدا بعد أن تلقى الفريق الأحمر أكثر من ضربة موجعة على مستوى الخط الخلفي.
حيث سيحتاج المغربي بدر بانون إلى فترة تصل إلى شهرين للتعافي من مضاعفات فيروس كورونا في حين يحتاج أكرم توفيق إلى فترة تصل إلى 9 أشهر للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

و لم يعلن نادي فيوتشر أي تفاصيل تعاقدية حول عودة اللاعب للمارد الأحمر، بينما علم “الرأي” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء عرض على إدارة فيوتشر إف سي إعادة محمد عبد المنعم وذلك مقابل إعارة لاعب الفريق الشاب عبدالرحمن أشرف “مانو” لكتيبة المدير الفني علي ماهر.

ولا يمانع النادي الأهلي عرض ثنائي الفريق للإعارة في الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي بالحصول على خدمات محمد عبد المنعم.

ويقع الأهلي في ورطة كبيرة، بعد تأكد غياب سداسي المنتخب المصري عن كأس العالم للأندية، بعد فوز الفراعنة على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن دور ربع النهائي، والتأهل لدور نصف النهائي ومواجهة الكاميرون.
ويفقد الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأكرم توفيق في مونديال الأندية.
وبهذا يدخل الأهلي بطولة كأس العالم الأندية بقائمة من الغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابة.

فيوتشر يوافق على عودة محمد عبد المنعم
فيوتشر يوافق على عودة محمد عبد المنعم

ويلعب النادي الأهلي مع مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل في افتتاح مبارياته بكأس العالم للأندية.

وشارك محمد عبدالمنعم مع منتخب مصر مساء اليوم الأحد في مباراة المغرب وقدم أداء لافتاً يواصل به تألقه في البطولة.
يذكر أن عبد المنعم قد نجح في تسجيل هدف الفراعنة الوحيد بمباراة السودان بدور المجموعات في المباراة التي حسمتها مصر لصالحها بهدف مقابل لا شيء.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى