رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يخطط للعكننة على الزملكاوية بخطف الأناكوندا

كتب : كريم الفولى

مشكلة المهاجم الصريح الهداف الخطاف الهجام، صداع يكاد يحطم رأس المدرب الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للنادي الأهلى، ورغم ظهور النجم اللاعب محمد شريف، وتألقه وحسمه في العديد من المباريات الهامة وكانت أهدافه عاملًا مشتركًا في تتويج المارد الأحمر بالبطولات.

لكن المهاجم المجاور أو البديل الذي يعتمد عليه الجنوب إفريقي موسيماني، مازال مفقود ولم يعثر عليه وذلك كونه لا يعتمد على مروان محسن، لعدم قناعاته بإمكانياته الضعيفة، وإعطاء صلاح محسن فرص عديدة بالرغم من ذلك لم يستغلها اللاعب، كم اهو الحال مع اللاعب والتر بواليا، وبعد أن وافق النادي الأهلي على إعارة مهاجمه أحمد ياسر ريان إلى فريق ألتاي التركي، لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف دولار مع أحقية الشراء النهائي مقابل 2 مليون دولار.

مصطفى محمد على رادار مارسيليا وليل

أقرا أيضا

صفقات بيضاء من العيار الثقيل.. بديل “ساسي” من الدوري الإسباني

لذلك فتح مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، قناة إتصال مع المهاجم الدولى مصطفى محمد، لضمه خلال الميركاتو الشتوي، ويأتى ذلك فى رغبة اللاعب فى إنهاء مشواره مع الفريق التركي، الذي تراجعت نتائجه الفترة الأخيرة وفقد فرصته فى الوصول لدوري أبطال اوروبا، ليكون سببًا فى تفكير النجم اللاعب مصطفى محمد ، فى ترك النادي التركي.

كان جالطة سراي، قدم عرضًا ماليًا أيضا للنادي الأهى، للحصول على خدمات النجم المالى أليو ديانج مقابل 4.5 مليون دولار، وهو العرض الذي رفضه الأهلي وطلب بزيادة الملبلغ إلى 5.5 مليون دولار، لذلك يرغب الأهلى، فى إدخال صفقة ديانج، فى المهاجم مصطفى محمد.

كون العقد المبرم بين الفريق التركي ونادي الزمالك، ينص العقد  على دفع مليوني دولار، نظير الحصول على خدمات مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع أحقية النادي التركي في الحصول على شراء بطاقة اللاعب قبل بداية ديسمبر مقابل دفع أربعة ملايين دولار

تقرير.. هل تساعد الإشادة الفرنسية في دخول مصطفى محمد تا | يلاكورة

أقرا أيضا

حقيقة رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري وأبرز الغيابات والتشكيل المتوقع

تعرف على هدافي الديربي بين فريق تشيلسي الإنجليزي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى