رياضة

بعد إنهاء أزمة القيد.. الزمالك يتحرك لضم مدافع الجونة

كتب السيد الأعرج

بداء نادي الزمالك في البحث عن صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بعدما نجح في حل أزمة إيقاف القيد.

حيث دخل مسئول النادي الزمالك في مفاوضات مع فريق الجونة من أجل حسم صفقة الاعب أحمد حسام مدافع منتخب مصر وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وفي وقت سابق أعلن ملجس إدارة نادي الزمالك حل أزمة القيد التي كانت تواجه النادي وهذا بعدما تواصل إلى إتفاق بموجبه تنتهي كافة الأمور الخاصة بهذا الملف تمامًا، والبدء في إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت بعض التقارير الصحفية بأن الاعب أحمد حسام يعد أحد اهتمامات إدارة نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة وان الاعب محمد عبد الغني رحل الي صفوف البنك الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية.

وافادة التقارير بأن إدارة نادي الزمالك يرغب في حسم صفقة الاعب أحمد حسام خلال فترة الانتقالات وهو صغير في سن لانه سوف يكون مستقبل النادي.

ويذكر أن صفقة الاعب أحمد حسام ليست هي الصفقة الوحيدة التي يرغب الفريق في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولكن هناك العديد من الصفقات القوية التي يرغب الفريق في التعاقد معهم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى