رياضة

تعرف على هدافي الديربي بين فريق تشيلسي الإنجليزي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

هدافي ديربي لندن

 

 

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق أرسنال الإنجليزي مع فريق تشيلسي وذلك مباراة مباراة تعد من المباريات الديربي ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزية.

حيث سوف يلتقي الفريقين يوم الأحد القادم وذلك علي ستاد الإمارات في مواجهة من العيار الثقيل.

وكان قد بدأ فريق أرسنال موسمه الحالي بداية مخيبة وذلك بعد هزيمته أمام فريق برينتفورد سيتي الذي صعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي وذلك بعد 74 عاماً.

بينما نجح فريق تشيلسي في الفوز بثلاثه أهداف علي فريق كريستال بالاس وجاء هذا في افتتاحية الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

أقرا أيضًا :تعرف على موقف ميسي من المشاركة مع باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة

 

هدافي ديربي لندن
هدافي ديربي لندن

كما تعد هذه بداية قوية من فريق تشيلسي للموسم الجديد وذلك بعد تعزيز الفريق اكثر. حيث يحتمل أن يكون الاعب روميلو لوكاكو الذي عادي الي الفريق مرة اخري. وجاء ذلك بعقد قيمته 97.5 جنيه استرليني ومن المكرر أن يكون جزا من تشكيل المباراة يوم الأحد القادم.

وأيضاً من المؤكد أن مباراة تشيلسي ضد فريق أرسنال تكون من المباريات الرائعة التي ينتظرها كثير من عشاق الكرة الإنجليزية. كما قد شاهدنا في مباريات سابقة قد جمعت بين الفريقين شهدت أهدافاً كثيره وكان هذا في الأعوام الماضية.

أفضل هدافي مباريات تشيلسي وأرسنال في الديربي الندني:

هدافي ديربي لندن
هدافي ديربي لندن

يعد الاعب ديديية دروجبا هو أكثر الهدافين في تاريخ مباريات بين تشيلسي وأرسنال. حيث نجح الاعب في تسجيل 13 هدفاً وكان هذا في 15 مباراة في مباريات الديربي بين الفريقين في الدوري الإنجليزي.

كما أيضاً يعد لاعب منتخب ساحل العاج ولاعب فريق أرسنال تييري هنري هو أعلى هداف في تاريخ النادي حيث سجل 10 أهداف. وكان هذا في 20 مباراة لعبها مع الفريق في الديربي لندن كما كان قد لعب مع الفريق حتي200‪7.

ويذكر أيضاً أن لاعب فريق ريال مدريد الحالي إيدن هازارد الذي لاعب لفريق تشيلسي. كما يعد من بين الخمسة الاوائل الذي نجح في تسجيل 9 أهداف من 19 مباراة من مباريات الديربي الندني.

أقرا أيضًا : تاريخ مواجهات فريق النصر مع فريق الفيصلي في بطولة الدوري السعودي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى